الضغط على أصابعك بهذه الطريقة يخلصك من التعب في ثوان

يشكل الشعور بالتعب جزءًا من ال حياة اليوم ية. وله أسباب مختلفة وعادة ما يتم التخلص منه بطرق تقليدية مثل الخلود إلى النوم أو الاسترخاء. لكن من الممكن ع دم إيجاد الوقت لذلك. وفي هذه الحالة من الأفضل اللجوء إلى طرق أخرى أكثر سهولة. ومنها مثلاً الضغط على أحد أصابع اليد.الضغط على أصابعك بهذه الطريقة يخلصك من التعب في ثوان

 التخلص من التعب بالضغط على هذا الإصبع

إذا كنت تعانين من التعب وال إرهاق بين الحين والآخر ولا تجدين الوقت الكافي للخلود إلى الراحة، ننصحك بأن تلجئي إلى طريقة تشعرك بالارتياح من دون أن تحتاج إلى وقت طويل . ولهذا قومي بهذه الخطوات:

الطريقة الأولى: إجلسي على بساط على الأرض واطوي ركبتيك إلى الداخل. ضعي يديك على ركبتيك واجمعي إبهامك وسبابتك والوسطى. حافظي على هذه الوضع ية قدر استطاعتك مع إغماض عينيك. فهي تسمح لذهنك بالاسترخاء وتساعد على تحسين قدرتك على التركيز. كرري هذا التمر ين مرات عدة أسبوعياَ لأنه يساعدك أيضاً على التخلص من الاكتئاب والتوتر أيضاً.

الضغط على أصابعك بهذه الطريقة يخلصك من التعب في ثوان

الطريقة الثانية: لتتخلصي من الشعور بالتعب، إطوي سبابتك في اتجاه راحة يدك مع الضغط بواسطتها على قاعدة إبهامك. وحافظي على هذه الوضعية قدر استطاعتك. فهذا يساعدك على التخلص من المشاكل التي تسبب شعورك بالتعب الجسدي مثل الإمساك والنفخة.

 

الضغط على أصابعك بهذه الطريقة يخلصك من التعب في ثوان

الطريقة الثالثة: إضغطي بواسطة إبهامك على إصبع البنصر لديك. إفعلي ذلك لبضع دقائق لأن هذا يساعد على تحسين دورتك الدم وية و عملية الهضم وعلى الحدّ من المشاكل المرتبطة ب فقر الدم مثل التعب.

الطريقة الرابعة: إضغطي بلطف بواسطة إبهامك على إصبع الخنصر لديك. وحاولي أن تفعلي ذلك وأنت تجلسين على الأرض أو على السرير بساقين مشبوكتين. وهكذا يمكنك التخلص من الشعور بالتعب و الإرهاق بطريقة سهلة ولا تحتاج إلى الكثير من الوقت.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • القرآن منهجى وحياتى

    اول مره اعرف هذى المعلومات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ