تناولي هذا المشروب مرتين يوميًا لتتخلصي من "دهون البطن" في أسبوع فقط

مع بداية فصل الصيف، قد تهرعين لإيجاد مكوّنات طبيعيّة لخسارة الوزن فهذا الهدف قد يكون من بين الغايات الأساسيّة التي ترغبين بتحقيقها! العناصر الطبيعيّة وال خلطات هي كفيلة لجعلكِ تخسرين بعض الكيلوجرامات، لذلك سنقدّم لكِ شراب كوري طبيعيّ مفيد جداً لخسارة الوزن ألا وهو الرمّان والخلّ.

أشارت دراسة قام بها باحثون من كوريا إلى أنّ تناول مشروب الرمّان والخلّ يساعد على التخلّص من دهون البطن ويساهم في خسارة الوزن. لفت الباحثون إلى أنّ هذا المشروب يخفّف من تراكم دهون البطن كما أنّه لديه تأثير فعّال على البدانة. الباحثون الكوريون طلبوا من النساء اللواتي يعانين من البدانة شرب كوبين من الرمّان والخلّ يوميّاً، فلاحظوا اختفاء دهون البطن من دون اتّباع أي حمية غذائيّة. كذلك، تبيّن أنّ الأشخاص الذين تناولوا شراب الرمّان والخلّ لمدّة 7 أيّام انخفض مقاس ملابس هم رقماً واحداً.

وجد الباحثون أنّ شراب الرمّان والخلّ ينشّط إنزيم يدعى AMPK المسؤول عن حرق الدهون في الجسم وخصوصاً عند منطقة البطن. كذلك، يحافظ الرمّان على نسبة السكر في الدم ّ. بال إضافة إلى ذلك، بفضل مضادات الأكسدة التي يقدّمها الرمّان، يحسّن الخلّ مستويات هرمون Leptin، فيشعر الفرد بالشبع لوقتٍ طويل جداً.

كيفيّة تحضير شراب الرمّان والخلّ؟ قومي بخلط ملعقة كبيرة من الخلّ الأبيض واثنين من عصير الرمّان النقي مع كوبين ونصف من المياه. أضيفي إلى هذا الشراب محلّي خالي من السعرات الحراريّة. لنتائج مرجوّة مئة في المئة، تناولي هذا الشراب مرّتين في اليوم قبل، خلال أو بعد تناول وجبتين من الطعام.

أخيراً، لا تنسي أن اللجوء إلى هذا الشراب وحده ليس كافياً لخسارة الوزن، فاتّباع نظام غذائي معتدل وصحّي أمر ضروري.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ