كيفية تطبيق ظلال العيون البرتقالي كالنجمات؟

ظلال العيون ال برتقالي مكياج جريء. فإذا كنتِ ترغبين في تطبيقه كال نجمات ، ننصحك باتباع التالي:-

إذا كنتِ من بين الراغبات في استخدام ظلال العيون البرتقالي، لكنكِ ما زلتِ مترددة نوعًا ما من تبنّي هذا الـ"لوك" أو المظهر المميز، فننصحكِ بأن تتبنّي المكياج المعتدل، وهذا يكون عن طريق تطبيق ظلال العيون البرتقالي بدرجة زاهية جدًّا (أي باستيل)، وذلك بشكل محدود على الجفن المتحرك فقط. ولخطوة إضافية، يمكن تعزيز هذا المظهر عبر استخدام البرونزر البرتقالي، أو بودرة الوجنتين ب اللون البرتقالي.

من بين النماذج الناجحة ل مكياج العيون البرتقالي التي ننصحكِ بالاطّلاع عليها، مكياج النجمات: زندايا، وإيميلي راتاجكوفسكي، و سيلين ا غوميز... هؤلاء طبّقنَ ظلال العيون البرتقالي بشكل محدود، مع الماسكرا السوداء أو الأيلاينر الأسود. فأتي ظلال العيون البرتقالي كعنصر مكمّل.

إذا أردتِ تبنّي مظهر عصري وجريء، فالبرتقالي من أبرز صيحات مكياج الموسم ومن أكثر الألوان التي تتناسب مع جو الصيف، فضلًا عن أنّ البرتقالي يُعتبر من أكثر الألوان التي تليق بصاحبة البشرة السمراء، على اختلاف تدرجاتها.

لتبنّي هذا الأسلوب طبّقي الدرجة النابضة من الشادو البرتقالي على الجفن المتحرك، والقليل منه على الجفن الثابت. ال نجمة كارا دولوفين على سبيل المثال، عزّزت نظرتها بتطبيق ظلال العيون البرتقالي تحت عينيها أيضًا.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ