طرق تقوية الحب بينك وبين زوجك

يعرف الحب على أنه غريزة إنسانية، يخلق بها الإنسان، ولكن لتقوية الحب بين الطرفين سواء الزوج ين، أو المرتبطين، فإنه لا بد من إضافة بعض العواطف، كالكلام الحلو، والتواصل الجيد مع شريك.
 
العواطف لتقوية الحب

احرصي على إضافة بعض العواطف وال رومانسي ة على علاقتك مع شريك ال حياة ، فإنه سيعود بالنفع على علاقتكم ويقوي الحب بينكم، فضلًا عن الفائدة العظمى على صحتك.
 
التواصل الجيد

ولبناء علاقة حب قوية، احرصي على التواصل الجيّد مع الشريك أو الحبيب يجب أن يكون دون التقليل من قيمته، مع مشاركة وجهات النظر العاطفي ّة، والجسميّة، والعقليّة، والروحيّة، عن طريق إخباره دائماً بما يُفكّر ويشعر به، فمن دون ذلك لن يعرف أحد الشريكين بما يدور في عقل الطرف الآخر.

الحضن

وتعتبر التعبيرات الجسدية، مهمة لتقوية الحب، فالحضن الدافئ يحمل أوضح وأعمق علامات الحب الحقيقية، فهو يمنح الحياة جمال مختلف، ويشعرك بالراحة والأمان الذي يترجمه الجسم في صورة نشاط وحيوية وتفاؤل لما له من بعض التأثيرات الفسيولوجية لجسمك التي تساعدك على التخلص من ال مشاعر والأفكار السلبية.

اللمسات

اللمسات الجسدية، كالعناق وتلامس الأيدي، يقوي الحب بين الشريكين، ويقلل هرمون التوتر، ويحسن الحالة الصحية للأوعية الدم وية.

الرومانسية

 يُفضَّل القيام بالكثير من الأمور الرومانسيّة وتكرارها لتطوير علاقة الحب مع شخص ما وإظهار الاهتمام به، ويمكن أن يكون ذلك من خلال تقديم المفاجآت له، والتخطيط لموعد جميل معه.
 
الاحترام

يجب أن يكون هناك مساحة من الاحترام والثقة بين الطرفين ولتقوية علاقة الحب بينكما، يجب أن يحترم كل منكما حقوق الآخر ومواقفه ومشاعره أيضا.
 
تلاشي الخلافات

ناقشي المشكلات بهدوء، وترديد العبارات اللطيفة وستدهشين كيف ستتلاشى النزاعات بسرعة ويعود الشعور بالراحة والهدوء، وتجنبي الصراخ العدائي.

التجديد

قومي بالتجديد في علاقتكما، وتلاشي الروتين، فلا تنتظري الإجازات وأعياد الميلاد والأعياد السنوية للمناسبات المختلفة لتق دم ي الحب والهدايا للاَخرين، بل قدمي كروتا تعبر عن حبك وزهورًا وهدايا مفعمة بالمشاعر ال قلب ية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ