غرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسل

تبحثين عن غرفة الأ حلا م! سوف تجدين العديد من الأفكار المميزة لتنفيذها، ولكن قلي لون من يبدعوا في تحويل غرفتك إلى قصر ملكي تستحقينه، و اليوم نسلط الضوء على أعمال فاخرة من تصميم شركة أرسطو كاس ل الرائدة في مجال التصميم الداخلي بالإمارات..

غرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسليعتبر اللون الذهبي من أكثر الألوان التي تضفي فخامة في الديكور، وخاصةً مع اللون الأبيض، فتلك الغرفة الفاخرة ترتكز على هذين اللونين في كل تفاصيل الغرفة.

غرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسلوهنا نرى الديكورات المبهرة حول فراش النوم، ليمنح الزوج ين خصوصية مع تزيين الغرفة بديكورات كلاسيكية أخاذة.

غرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسلهنا نرى اللون النحاسي المميز بلمعان يخطف الأنفاس، هذه الغرفة تصلح للقصور والفلل وتحتاج لمساحات واسعة حتى يبرز جمال ها.

غرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسللازلنا مع اللون الذهبي في غرفة النوم، وهنا نراه في ديكور الجدار الخلفي للفراش بأسلوب مميز منحه سحر لا يقاوم، مع لمسات الذهبي والأبيض في الديكورات على الجانبين.

غرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسلدرجات الشامبين مع البني والنحاسي في غرفة ملكية فاخرة.

غرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسلغرف نوم ملكية بتصميم أرسطو كاسلوتلك هي الغرف الأكثر عصرية وإبتكار من تصميم أرسطو كاسل، تظهر فيها لمسات ثلاثية الأبعاد، مع التلاعب بألوان مميزة، فالصورة الأولى تجمع الألوان الدافئة وهي الأحمر والأرجواني والبني، أما الصورة الثانية فهي الأكثر حيوية، فتظهر فيها درجات الأزرف و الأخضر مع الرمادي.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • دودي الشريف

    جميله جدا

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ