3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها

تعرضت الممثلة المصرية حورية فرغلي لعدة أزمات صحية متتالية، كان أكثرها ألماً هي فشل جراحة ال تجميل التي أجرتها في الأنف، خاصةً أنها أثرت على جمال ها وصوتها ومن ثم أثرت على مسيرتها الفنية، ولكن من يدقق في أسلوب الموضة الذي تتبعه يكتشف أنها تمكنت من تخطي المحنة بثبات وقوة انعكس في إطلالاتها.
وهناك 3 أساليب اعتمدتها حورية فرغلي في ال فترة السابقة وقبل تعديل جراحة الأنف التي اعادتها للساحة الفنية، وعكست هذا الأساليب أنها فتاة قوية وأنيقة، لاسيما وأنها لم تختفي من الساحة الفنية بينما حرصت على أن تظهر متألقة حتى في أوقات المِحن.
حورية فرغلي لا تخشى الألوان القوية
صحيح أنها صاحبة قوام متناسق وقامة طويل ة إلا أنها تعتمد الألوان القوية لمزيد من جذب الانتباه، واللافت أنها لا تخشى التركيبات اللون ية الجريئة، فظهرت من قبل خلال جلسة تصوير بمزيج ال برتقالي مع البنفسجي، كما اعتمدت فستان يجمع بين ال لون الأخضر الصريح مع ال أزرق الملكي، وهي تركيبات لونية لا تجروء عليها سوى امرأة تشعر بثقة في جمال ها.
حتى عند اختيار لون واحد، تذهب حرية فرغلي إلى تدرجات الأحمر والفوشيا وال أصفر ، مما يزيدها طولاً ويضفي على قوامها مزيد من الأنوثة، أما لون بشرتها المائل إلى الفاتح، بالطبع ساعدها في أن تختار الألوان بحرية.

3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها

3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها
صيحة الـ off shoulder هي المفضلة لدى حرية فرغلي
تتميز حورية فرغلي بأكتاف عريضة تبرز جاذبيتها من خلال صيحة الأكتاف المكشوفة الـ off shoulder، وتعتمدها في إطلالات نهارية، فظهرت من قبل بقطعة فوقية بيضاء تزينها قصة الأكتاف المكشوفة ونسقتها مع سترة بدون أكمام، كما تعتمد نفس الصيحة في ال فساتين المسائية والسهرة، فاعتمدت من قبل فستان من الموسلين باللون الأزرق الملكي ونسقت معه حزام ليكشف عن نحافة خصرها.

3 صيحات ساعدت حورية فرغلي أن تعكس ثقتها بنفسها
التطريز القوي صيحة تناسب قوام حورية فرغلي
تميل حورية فرغلي إلى فساتين السهرة المطرزة من الرأس إلى الق دم ، وهو أسلوب يضيف لإطلالاتها لمسة ترف تناسب طبيعتها، ويبدو أن تدرجات الأسود والميتاليك هي الأقرب لها عند اختيار إطلالات المناسبات.
بشكل عام تتبع حورية أسلوب كلاسيكي ينعكس في اختيارها للفساتين والأحذية المزينة بالكعب العالِ، ويمكننا القول أن هذا الأسلوب يعد اختياراَ موفقاَ يناسب طبيعة قوامها الممشوق.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ