5 تصرفات تجعل الزوجة تظهر غبية أمام زوجها تعرف عليها

هل يمكن حقا أن تجعل تصرفات ال زوجة تظهر غبية أمام زوجه ا؟ يميل الكثير من الرجال حول العالم إلى اعتقاد بأن المرأة ناقصة عقل، وبأنها لا تجيد التع امل في جميع الإختبارات الإجتماعية. لكن السؤال المطروح ما الداعي إلى ذلك؟ وهل حقا المرأة غبية إلى هذا الحد!.

فل نتعرف معا على بعض الأشياء التي تجعل المرأة فعلا غبية في نظر الغير:قد يميل البعض من النساء أو الرجال إلى الضحك على أشياء لا تبدوا في الواقع مثيرة للضحك حكا، وبالتالي يتحو لون إلى محط سخرية. غير أن النساء يلجأن إلى هذه الحيلة في أغلب الأحيان إلى إخفاء الحرج الذي يربما يشعرن به في موقف معين.

كما أنهن يلجأن إلى ذلك حينما يردن مجاملة أحد ما، ما يجعلهن غبيات في الواقع. فالطرف الآخر يستطيع التمييز بين الضحكات الحقيقية أو المزيفة.كما أن الكثير من النساء أو الرجال يلجأون إلى الضحك بمجرد أنهم رأوا الجميع يضحك، حتى وإن لم يعرفوا سبب ضحكهم.

فيضطرون إلى الضحك، حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك، فإنك في الحقيقة تجعل نفسك في موقف مضحك. تعبيرك عن مشاعر ك يجعلك محط إعجاب في نظر زوج ك، كما أن ذلك يظهر قوتك الذاتية القادرة على التفاعل والتعبير عن شخصِكِ، أضف إلى ذلك ثقتك في قدراتك. وبالتالي لا حرج أن تخبري زوجك بأنك تحبينك، وبأنك ستقفين دائما معه في السراء والضراء، لأن هذا هو ما يوطد مشاعر الوفاء والتضحية.

عبري فقط عن حبك، ولا تستأذني منه ذلك!.يجب أن تتعلم كل امرأة كيف تتحمل مسؤولياتها، وبالتالي فإنها يجب أن تتنتبه إلى الأشياء الموكولة إليها للإعتناء بها داخل المنزل وخارجه، ولا يجب أن تتحجَّج بأنها لا تحب القيام بذلك! وهكذا فإن أي زوجة في هذا العالم يجب أن تعلم بأن الزواج مسؤولية، تنتج عنه حقوق وإلتزامات.

إذا أحسست بتضايق بسبب تصرفات زوجك، أو أشياء تفضلينها أن تعطى لها الأولوية في منزلكما، حاولي التعبير عنه وإظهار دواعي ذلك. لأن من شأن كتمك هذا وتراكمه، يمكن لك أن تنفجري في وجه زوجك غضبا في أي لحظة، وبالتالي تظهرين بمظهر الغباء، وبأنك لا تجيدين التعبير عن مقترحاتك، أو الأشياء التي تريدينها أن تتغير.قد تكون المواضيع التي تثيرها الزوج ة أمام زوجها سببا في اعتقاد بأن زوجتها فعلا غبية.

وقديما قيل بأن العقول الراقية تناقش الأفكار أما العادية فإنها تناقش الأحداث أما الصغيرة فإنها تناقش الأشخاص وبالتالي فإنك في كل مرة ستتحدثين فيها عن أفعال إحدى الأشخاص، أو ممتلكات إحدى الصديقات.. فإن زوجك مباشرة سيعتقد فعلا بأن عقلك صغير يناقش الأشخاص!.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nada Ahmed Eldala

    تسمين الوجه

  • معالجة و مفسرة

    بنات شوفو منشورات فصفحتي تفهمكم

  • Omr Ahmad

    ماهي المشروبات

  • Mona Bn Naje

    تبيض الاماكن الحساسه

  • محمد ابراهيم

    محمد

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 7 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ