طرق سريعة وسهلة لإزالة ورق الجدران

يستطيع ورق الجدران على بساطته تغيير شكل وديكور أي غرفة بمنزلك بمجرد لصقه على أحد جدران منزلك، خاصةً مع سهولة استخدامه وأشكاله الجديدة والعصرية التي ظهرت في ال فترة الأخيرة بالمقارنة مع غيره من مواد الديكور. ولكن رغم مميزاته إلا أنكِ قد تجدين صعوبة بالغة في تغييره وإزالته، لذلك "سوبرماما" ستوضح لكِ في السطور التالية كيفية حل هذه المشكلة بسهولة.

طرق سريعة وسهلة لإزالة ورق الجدران

خطوات اتبعيها قبل إزالة ورق الجدران

أفرغي الغرفة المراد إزالة ورق الجدران منها من الأثاث الموجود بها، ثم ضعي قطعة كبيرة من القماش أو السجاد القديم أو الورق المقوى على أرضية الغرفة لضمان ع دم اتساخها.
احرصي على فصل الكهرباء الخاصة بهذه الغرفة من لوحة التحكم الرئيسية بمنزلك، حتي لا تتعرضي لأي إيذاء من المفاتيح الكهربائية المنتشرة على الجدران.
أزيلي أي فيشة كهربائية موجودة بالجدار الملصق عليه الورق، ثم غطي الفتحات المكشوفة بلاصق لضمان سلامتك.

الطريقة الأولى لإزالة ورق الجدران

ابحثي عن عن زاوية وأرخيها قليلًا ثم اسحبي الورقة مرة واحدة حتى تزيلي الورق بشكل سريع، وفي حال الوصول لنقطة معينة من الورق لا تستطيعين إزالتها ابحثي مرة أخرى عن زاوية مختلفة للورق، وكرري ال عملية  أكثر من مرة حتى تتخلصي من الورق كله.
لإزالة بقايا الورق العالقة بالجدار بعد إزالته، أحضري إناء من الماء الساخن وقطعة من القماش وضعي عليها قليلًا من الصابون السائل، ثم مرري قطعة القماش على الورق العالق بالجدار وكرري الأمر أكثر من مرة، ثم اشطفي الجدار جيدًا بالماء الساخن لضمان زوال أي ورق على الجدار.

الطريقة الثانية لإزالة ورق الجدران

تستخدم هذه الطريقة في حالة ثبات الورق على الحائط تمامًا وصعوبة إزالتها ..

 اثقبي الورق ثقوبًا بسيطة بالسكين على أن تكون هذه الثقوب بجانب بعضها البعض.
اشتري محلولًا خاصًّا بإذابة المادة اللاصقة لورق الجدران، أو يمكنك تحضيره في المنزل وذلك عن طريق وضع قليل من الصابون السائل على ماء ساخن، ثم وضع أي منهما داخل بخاخ ورشها داخل هذه الثقوب.
اتركي المحلول أو الماء والصابون على ورق الجدران ل مدة 10 دقائق، لتضمني تشرب الورق لأي منهما جيدًا، ثم أزيلي الورق من أسفل إلى أعلى.
لإزالة البقايا الأخيرة منه بالك امل ، أحضري إسفنجة وضعي عليها قليلًا من مسحوق الصابون السائل مع الماء الساخن، ومرريها على الجدار ولاحظي الفرق بعد ذلك بعد تكرار العملية أكثر من مرة.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ