5 حيل غريبة لها مفعول السحر فى تنظيف المنزل بسرعة لا تتوقعينها

5 حيل غريبة لها مفعول السحر فى تنظيف المنزل بسرعة لا تتوقعينها

5 زيوت عطرية لها مفعول السحر فى مساعدتك فى مهامك المنزلية والتنظيف بسرعة لا تتوقعينها فهى تساعد على التنظيف وإزالة الروائح المزعجة فى البيت بسربعة لا تتوقعينها إليك أغربها يق دم ها موقع "powerofpositivity.com "

1. تعزيز رائحة ملابس طفلك.. أضيفى بضع قطرات من زيت اللافندر فهى تساعد على إبقاء الطفل هادئًا ويعد اللافندر من الزيوت العطرية غير سامة والطبيعية وتدوم ل فترة أطول.

2. تنظيف السجاد.. تحتوى معظم منتجات التنظيف على العديد من المواد الكيميائية الضارة خاصة الأنواع التى تستخدم لتنظيف سجادتك فإذا كنت تريد طريقة أكثر ملاءمة للأرض لتنظيف سجادتك اخلطي كوبين من صودا الخبز مع زيت شجرة الشاي وlemongrass. بمجرد الانتهاء من إنشاء الخليط المثالي بالنسبة لك، قومي برشها على السطح بأكمله الذي ترغبين في تنظيفه. واستخدم الفرشاة أو الإسفنج للتأكد من استقرار الخليط في سجادتك، اتركيه هناك ل مدة ساعتين على الأقل.

3. تنظيف الم طبخ والحمام.. لتنظيف البكتريا فى المغطس أضيفى بعض قطرات من زيت البرتقال وزيوت الخزامى وإكليل الجبل مع تدليك المنطقة المراد تنظيفها، وستدهشين بالنظافة.

4. السيطرة على النمل.. يمكن أن يساعد زيت القرفة في الاعتناء بهذه المشكلة، هذا الزيت يقوم بالقضاء على النمل عن طريق خلط 10-20 قطرات من الزيت في أوقية قليلة من الماء ورش المنطقة المصابة، سوف تتخلص من أي حشرات مزعجة وأي جراثيم سيئة قد تأتي معها.

5. تنظيف دش الاستحمام.. يعد دش الاستحمام أكثر المناطق عرضة للبكتريا والجراثيم والمرهقة للمرأة ويمكن تنظيفه بسهولة عن طريقه ملء وعاء بالماء الدافئ و إضافة أربع قطرات من كل من زيت شجرة الأوكالبتوس وزيت شجرة الشاي وقومى برش الدش ودعكه وستدهشين بالنتيجة.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ