مكياج قوي لمحبات اللون الأزرق ...فهل تجرئين؟

يتميز اللون ال أزرق بالقوة والجاذبية، وكذلك الحال بالنسبة لل مكياج الخليجي، فهو يتميز بالقوة والجاذبية أيضاً، ويمكنك الجمع بين ال لون الأزرق والمكياج الخليجي لتحصلي على إطلالة قوية غير مألوفة على الإطلاق :

مكياج قوي لمحبات اللون الأزرق ...فهل تجرئين؟1.استخ دم ي مستحضرات تأسيس البشرة ما عدا الكونسيلر، ابدئي بوضع كريم الأساس، ثم اتبعيه بالبودرة على ك امل وجهك ورقبتك.

مكياج قوي لمحبات اللون الأزرق ...فهل تجرئين؟2.قومي باستخدام الكونسيلر ولكن ليس أسفل العين فحسب، بل استخدميه حول العين بأكملها، كل ما عليك فعله هو وضع بضع نقاط منه حول عينيك، ثم ابدئي بالتربيت عليها حتى يمتزجوا جميعاً.

مكياج قوي لمحبات اللون الأزرق ...فهل تجرئين؟3. طبق ي الظلال البيضاء حول عينيك بالكامل كما فعلت في خطوة الكونسيلر.

مكياج قوي لمحبات اللون الأزرق ...فهل تجرئين؟4.ضعي طبقة من الظلال الرمادية على جفنك العلوي بداية من منتصفه وحتى الزاوية الخارجية للعين.

مكياج قوي لمحبات اللون الأزرق ...فهل تجرئين؟5.والآن سنبدأ باستخدام اللون الأزرق، ابدئي بتطبيق الظل الأزرق على جفنك العلوي مع تجنب الاقتراب من بداية العين بل ضعيه فوق اللون الرمادي الذي سبق وضعه من منتصف الجفن وحتى الزاوية الخارجية للعين.

مكياج قوي لمحبات اللون الأزرق ...فهل تجرئين؟6.لإكمال جاذبية الإطلالة عليك ب رسم جفنك السفلي باستخدام قلم العيون الأزرق بنفس لون الظلال، فقط ارسمي خطاً كثيفاً وواضحاً من اللون الأزرق على كامل خط الرمش السفلي.
7. أخيراً عليك بإنهاء مكياج عيون ك باستخدام الرموش الاصطناعية والـ أيلاينر، ارسمي الـ أيلاينر بخط سميك على جفنك العلوي بالكامل، ولا تنسي تحديد حاجبيك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ