تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!

تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!

إذا كنتِ ترغبين في الحصول على اطلالة مختلفة ومميزة، وبالوقت نفسه لا تكوني متكلفة كثيرًا، فـ تسريحة الضفيرة هي الأنسب لكِ، كما أنّ هذا النوع من التسريحات ليس كما تعتقدين أنه متشابه، فالأمر أكبر من مجرد خصلات يتم تضفيرها مع بعضها.

بإمكانكِ اعتماد تسريحة الضفيرة للوراء، مع الشعر الفوضوي بخاصة الشعر المصبوغ، مع وضع اكسسوار الشعر من اللؤلؤ لاطلالة مخملية.

تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!


أو أن تختاريه بالشكل الأسطوري المستوحى من زمن الأباطرة، بالضفيرة السحرية ال طويل ة جدًّا، مع اكسسوار الشعر الطوق المطرز بالأحجار الكريستالية.

إذا كنتِ تتمتعين بشعر كثيف، اعتمدي غرة الشعر العريضة، واختاري الضفيرة على جنب، فهي تمنحكِ مظهرًا أصغر سنًّا، والتاج تصميمه سيكون بحسب ذوقِك، فلن تؤثر الضفيرة هنا على اختيار التاج.

تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!


يمكنكِ تضفير الشعر من كلا الجانبين، مع ربطه من الخلف، ووضع تاج معدني ب اللون الذهبي، لتسريحة مخملية، تناسب الوجه الطويل ، فهي تمنحه شكلًا دائريًّا، وعادة ما يناسب هذه التسريحة اكسسوارات الورود، لمظهر أكثر نعومة.

تسريحة الضفيرة ليس شرطًا أن تكون من الخلف، أو الجانبين، يمكنكِ عمل ضفيرة خصلات بسيطة من الشعر، ولفّها على الرأس وكأنها التاج، مع وضع اكسسوارات الورود أو الشرائط البيضاء بها، لتسريحة ملكية، وترك باقي خصلات الشعر منسدلة للخلف.

إليكِ بهذا الألبوم مجموعة تسريحات الضفيرة لل عروس .. لاطلالة أنيقة ومخملية تخطفين بها الأنظار.

تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!تسريحة الضفيرة للعروس.. عصرية ومميزة!

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ