تجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابسك.. صور

تجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابسك.. صور

الكثير من الأخطاء تقع فيها ال فتيات عند اختيارهن ل ملابس هن أو تنسيقها مع بعضها، فبعض القطع لا تتماشى مع البعض، وهناك بعض التفاصيل الصغيرة التي إذا اهتميتي بها تمنحك إطلالة أكثر أناقة.

ووفقًا لتقرير نشره موقع صحيفة " ديلي ميل البريطانية"، كشفت آنا بيركلي خبيرة ال أزياء عن بعض الحيل التي تجعل مظهرك أكثر أناقة، وتعزز أيضا من شخصيتك منها، ع دم ارتداء بلوزات بأكمام منتفخة إذا كنتي تملكين أكتاف عريضة.

ونصحت خبيرة ال تجميل قائلة: "كذلك لا ترتدي بلوزات طويل ة مع بنطال أو تنورة "هاي ويست" أي التي تصل حتى البطن وقبل الصدر، بل عليكي إدخال بالبوزة بداخل التنورة مع رفع الأكمام قليلا لتمنحك مظهرا أنيقا".

وأوضحت : "حزام الخصر من أهم الحيل التي تغفلها الكثيرات، فهو بإمكانه تحويل شكل إطلالتك تمامًا، فاحرصي على استخدامه مع ال فساتين لتحديد الخصر والصدر".

وتابعت: "ارتدي الحزام أيضًا مع المعطف الشتوي الطويل ، فهو يصبح أكثر أناقة مع تجسيم المعطف ليبرز أناقتك وأنوثتك". تجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابسك.. صورتجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابسك.. صورتجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابسك.. صورتجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابسك.. صورتجنبي هذه الأخطاء في اختيار ملابسك.. صور

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • علي ياعلي

    اي ولله صحيح

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ