اللون الذي ستختارينه لتلوين البرج سيشكف سلوكياتك في الحياة!

في هذا الإختبار عليك أن تختاري اللون الذي تريدين أن تطلي به البرج، والخيار الذي ستقومين به سيدل على مميزات في سلوكك قد تبهرك الى حدٍ كبير، لكن كوني أكيدة أن هذا الإختبار فقط للتسلية وهو لا يعتمد على أسس علمية.

بعد أن تقومي بإختيار ال لون المفضل لديك، من المجموعة الموجودة في الصورة إقرأي نتيجة هذا الإختيار، في السطور التالية.

إذا قمت بإختيار البرج...

الأحمر

أنت شخص واعٍ ومدرك للأمور، وتستطيعين تسيير حياتك لأفضل طريق ممكن، وتتمتعين بحكمة تشد من حولك اليك للأخذ ب نصائح ك. لكنك يجب أن تكوني صبورة أكثر، لأن هذا السلوك قد يؤدي الى تراجعك في الوصول الى أهدافك في ال حياة .

ال أزرق

أنت شخص يتعلق ب مشاعر ه الى حد كبير حتى عند اتخاذ القرارات، لهذا أنت تتبعين قلب ك وليس عقلك في المواقف التي تحتاج منك قرارات حاسمة. فأنت تثقين بنفسك وبأ حلا مك لهذا لا تسمحي لأحد بأن يحطمك، لكن يجب عليك أن تحذري عند إتخاذ القرارات لأنك في معظم الأوقات متسرعة في إتخاذها، ما قد يبعدك كثيراً عن الوصول اليها.

البني

أنت تتمتعين بسلوك منضبط ولديك إلتزام كبير مع نفسك والآخرين، إضافة ً الى ذلك، أنت صادقة وتسعين دائماً وراء أهدافك حتى تحقيقها بكل إصرار وجهد. لكن من ناحية أخرى، في بعض المواقف تميلين الى ع دم تقبل وجهة نظر الآخرين، لهذا يجب أن تت حلي بالمرونة خلال النقاشات، كي تتقبلي ما يقوله الآخرين.

الأخضر

أنت شخص يعمل على لفت الأنظار من خلال شخصيتك الجذابة، ويظهر من خلال طريقة لبسك، خياراتك، وتفكيرك أنك شخص خلاّق ومبدع. هذا السلوك الذي تعتمديه مفيد جداً، إذ إنه يساعدك على الحصول على العديد من الفرص في حياتك الشخصية والمهنية.

الأبيض

أنت شخص إيجابي، وعلى عكس الآخرين تأخذين من الأوقات الشديدة والصعبة حكمة كي تقوّي نفسك بها، وهذا لأنك تعلمين بأنه كل ما هو مقدر سيحدث وهو في يد الله.

الأسود

انت شخص حذر ولا تقدمين على أي خطوة دون التأكد من ردودها المستقبلية، لكن هذا الحذر يوحي للآخرين بأنك لا تملكين الثقة، لهذا في بعض الحالات عليك أن تغامري ففي المغامرة متعة يجب أن تختبريها.

في الختام، تنمنى ان تكوني قد أحببت هذا الإختبار، ولا تترددي أبداً بمشاركة الخيار الذي قمت به ومدى تطابق نتيجته مع شخصيتك على صفحتنا وشاركيه مع صديقاتك.

المصدر: عائلتي.كوم




إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Um Karrar

    اخترت البني لأنه برأيي الأنسب

  • Sanem Can

    انا إخترت الأبيض وفعلا ينطبق عليا كثيرا 👌🌼

    • عسوله

      هلووووو كيفكم

    • عسوله

      شو سمك

    • عسوله

      هلو شو اسمك انتي

    • عسوله

      وأنه كمان

  • زهره الصباح

    ٤

  • اميره باخلاقي

    اني الازرق

  • AsoAso

    انا خترت الزرق وينطبق علي

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 206 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ