السروال المناسب للمرأة القصيرة القامة

السروال المناسب للمرأة القصيرة القامة

هل أنت من بين النساء صاحبات القامة القصيرة ؟ وهمّكِ الأول والأخير أن تبدو قامتكِ طويل ة وممشوقة؟ لما لا طالما أنّه يوجد حيل في الموضة تساعدك بتحقيق ذلك وتلعب لصالحكِ لكي تجعل ساقيكِ تبدوان أطول.

يوجد عدد من التصاميم التي تضفي المزيد من الطول والرشاقة الى جسمك لتجعلك تبدين أكثر طولًا ، تعرفي على  السروال المناسب للمرأة القصيرة القامة :

السروال العالي الخصر

استبدلي السروال ذات الخصر المنخفض بتصميم عالي الخصر أو متوسط الخصر على الأقل . حيلة تجعلكِ تبدين أطول قامة وتمدح قوامكِ ، خاصة! إن نسّقتِ هذا التصميم من السراويل مع قميص أسفله أو كروب توب.السروال المناسب للمرأة القصيرة القامة

سروال جينز الذي يتّسع من الأسفل

يجعل هذا السروال ساقيكِ تبدوان أطول وحيث عليك ان تختاري تصميم ذا خصر عالي أو متوسّط. اعتمديه مع تي شيرت وحذاء بلاتف ورم وأنتِ جاهزة للإنطلاق.

السروال ذات الخطوط العاموديّة

ابتعدي عن كل التفاصيل الأفقية من الطبعات إلى التطريزات والجئي الى اعتماد السراويل ذات تقليم عاموديّ أو رسومات مستقيمة ، حيث تمنح ساقيكِ مدىً فتبدي أطول قامة.

السكيني جينز الأسود

إن كنتِ من محبّات سروال الدنيم الضيّق أو السكيني جينز ، فإختاريه ب اللون الأسود ، الذي سوف يجعلك تبدين أنحف وبالتالي سيجعل قامتكِ تبدو ممشوقة . كما يمكنك انتقاء سكيني جينز بتدرّج أزرق داكن.

الجينز المتوازي القصّة من الأعلى للأسفل

يخلق الخط العاموديّ المتوازيّ من الأعلى إلى الأسفل مدى مستقيماً وهمياً ، ما يجعل ساقيكِ تبدوان أطول وأنحف، وإن حتّى وصل السروال لحدود الكاحل.

السروال المبالغ بوسعه

اعتمدي السروال المبالغ بوسعه من الأعلى للأسفل ، لكن مع الكعب العالي . دعي هذا التصميم يغمر الحذاء بالك امل واحرصي على أن يكون بتفاصيل صغيرة عاموديّة ، كأن يكون مقلّماً عند الجنب.السروال المناسب للمرأة القصيرة القامة

بال إضافة الى اعتماد السروال المناسب للقامة القصيرة ، عليك أيضًا اختيار السروال الأنسب لكل شكل جسم :

شكل التفّاحة

حاولي أن تُخفي منطقة البطن عبر اختيار سروال متوسّط إلى مرتفع عند منطقة الخصر ، على أن يكون أقل بسنتيمترات قليلة من حدود الصرّة ، وأن يكون قماشه مطّاطيّ.

شكل الإجاصة

أنتِ بحاجة الى إخفاء منطقة الأوراك ، لذا إعتمدي تصميم بقصّة متوازية الوسع من الأعلى إلى الأسفل وبخصر متوسّط الإرتفاع ، هذا السروال سيمدح قوامكِ بالتأكيد . يُمكنكِ أيضاً اختيار سروال ذي قصّة واسعة من الأعلى للأسفل ، فهذا الشكل يجعل ساقيكِ تبدوان أطول وبالتالي أنحف.

شكل الجسم المستطيل

أنتِ بالتأكيد تريدين أن تخلقي منحنيات وهميّة لجسمك ، لذلكَ إلجئي إلى سراويل ذي قصّة البوي فرند . نسّقي تصميم ضيق مع مع قميص فضفاض وواسع أو يمكنك اختيار التصميم ذي القصّة المتوازية الوسع من الأعلى للأسفل وتنسيقه مع أحذية الكعب العالي.السروال المناسب للمرأة القصيرة القامة

نصائح إضافيّة:

  • إن كانت مؤخّرتكِ مسطّحة ، الجئي الى اعتماد سروال ذي الجيب الكبيرة والذي يكون بتدرّج فاتح من الخلف.
  • إذا كنتِ قصيرة القامة ، اعتمدي سروال الجينز الضيّق أو الذي يصل لفوق حدّ الكاحل بقليل.
  • إذا كنتِ تعانين من مشكلة الوزن الزائد ، اختاري سروال داكن اللّون بقماش مطّاطيّ كما يجب أن تكون القصة متوسّطة أو عالية الخصر.
  • أما سراويل الجينز ذو القماش المطّاطيّ فهي تناسب معظم أشكال الأجسام.
  • لا تلتزمي بقصّة واحدة بل و تجرّبي قصّات وعلامات تجاريّة مختلفة ، حتى تجدي السروال الذي يناسبكِ.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • C'est Ma Vie Privée

    شكرا على المعلومة

  • ادهم الادهم

    ملابس شتائيه محجبات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ