فيديو .. هبوط بطولي لطيّار "الإماراتية" وسط إعصار في مطار نيوكاسل

أظهرت لقطات تحبس الأنفاس محاولة هبوط طائرة إماراتية في أوضاع مناخية صعبة جداً، اضطر إثرها قائدها إلى الت حلي ق مجدّداً بعد أن لامس الأرض؛ ليعود ويهبط بسلامٍ، في محاولةٍ ثانية ناجحة.

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية"، عن صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، أن طائرة خطوط "الإمارات" واجهت الإعصار "ديانا"؛ الذي ضرب بريطانيا، عند وصولها إلى مطار نيو كاس ل، ونجحت بالفعل في الهبوط بعد "عمل بطولي" من الطيّار.

وظهرت طائرة بوينج 777 وهي تحاول إتمام عملية الهبوط وسط الإعصار القوي، لتلامس الأرض في المحاولة الأولى، ويقرّر الطيّار العدول عن متابعة الهبوط؛ ليرتفع مرةً أخرى ويعيد الكرّة بنجاحٍ، وسط الإعصار الذي بدا واضحاً.

فيديو .. هبوط بطولي لطيّار

وقال صاحب ال فيديو ، جوناثان وينتون: "الرياح ضربت بقوة 56 كيلو متراً في الساعة، وحصلت الطائرة على الموافقة للهبوط، وفور ملامستها الأرض، ارتفعت مرة أخرى لمحاولة هبوط أكثر سلاسةً".

وأضاف: "لم أرَ في حياتي هبوطاً مماثلاً في مطار نيوكاسل".

وعند الهبوط، تمّ التأكد من سلامة الطائرة للطيران؛ لتغادر نيوكاسل إلى دبي بعد ذلك.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح.

أظهرت لقطات تحبس الأنفاس محاولة هبوط طائرة إماراتية في أوضاع مناخية صعبة جداً، اضطر إثرها قائدها إلى التحليق مجدّداً بعد أن لامس الأرض؛ ليعود ويهبط بسلامٍ، في محاولةٍ ثانية ناجحة.

ونقل موقع "سكاي نيوز عربية"، عن صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية، أن طائرة خطوط "الإمارات" واجهت الإعصار "ديانا"؛ الذي ضرب بريطانيا، عند وصولها إلى مطار نيوكاسل، ونجحت بالفعل في الهبوط بعد "عمل بطولي" من الطيّار.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ