كاتبة حياة: "غشاء البكارة" بين الترقيع والمسئولية...

تدعي بعض ال فتيات الحرية المطلقة  في جسدها تفعل به ما تشاء، وفي مالها تحصل عليه بأية طريقة تجدها مناسبة من وجهة نظرها وتنفقه فيما تشاء، وكذلك في اختيار وظيفتها، واختيار شريكها، فهي لها مطلق الحرية فيما تدعيه.

فقد  تقرر فتاة الدخول في علاقة جسدية بملء رغبتها، فلها أن تقرر أن تكون علاقة جنس ية ك امل ة فتفقد عذريتها أو علاقة غير مكتملة فتحتفظ ببكارتها، وهي أيضا حرة في ذلك.

لكن المحزن هو أن ذلك إدعاء كاذب للحرية، فعلى سبيل المثال بعد أن اختارت الفتاة العلاقة الجنسية الكاملة وفقدت عذريتها، تستغيث وتبحث عن طبيب لغجراء عملية "ترقيع"، وهنا تناضل أنا حرة وهذا جسدي، لكن كيف يصبح ذلك حرية وهي تبحث عن عمليات "الترقيع" حتى يعود الوضع كما كان وتصبح ب غشاء بكارة والذي هي بالفعل فقدته مجرد قرارها باكتمال علاقتها الجنسية.. فذلك الأمر يدخل تحت أي بند تضليل.. خداع.. كذب.. جهل.

يمكن أن يدخل تحت أي مسمى لكن لايمكن أن يدخل تحت مسمى الحرية، فالحرية كادت أن تكون مطلقة والفتاة أشد إيمانا بها في حال انها فقدت عذريتها برغبتها واس تمر ت بلا بكارة وبلا ترقيع وإلا فهي تنتقي ما تشاء من الحرية.

ففي الجنس هي حرة، وفي الزواج هي مقيدة، الحرية واحدة، إما أن تأخذها وتقبلها بأعباءها وتبعاتها دون تدليس أو تغيير لحقيقة أو خداع طالما أنك مؤمن بها فدافع عنها، وإما أن تقبلها في سياق مجتمعي بما ترفضه أنت، لكن أن تظن أنك ضحكت على الجميع وأخذت من الحرية المطلقة ما تريده، وضحكت على المجتمع فيما يريده.

هنا توقف حد الحرية.. فذلك نوع من الاستهتار وانعدام المسئولية، فقد أردت المتعة فحصلت عليها، ثم أردت أن تسير على نهج قواعد المجتمع وأصوله أو الدين وش رائع ه، فبحثت عن ترقيع لما اعتبرته حقك.

الحق دائما يأتي في النور، أو يأتي على أعتاب إيمان بتحمل المسئولية.

الكاتبة :هاجر تهامي

صحفية وروائية

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • النسمة اللطيفة

    😣

    • Mmmm

      ١: غسول بماى وملح ٢: غلي عشبه زعتر وبعد ذلك غسل منطقه

    • سولاف لقريشي

      كيف نتخلص من الالتهاب دون اللجوء إلى العقاقير

  • مروة دوماني

    لماذا لاينطبق الفكر على الرجل ايضا .. ام مجتمعنا يرحب ويهلل لعلاقة الرجل قبل الزواج ويدنس الانثى !؟

    • 🌹 Dareen Musk 🌹

      بعد اذن صاحبة المنشور ، ممكن لايك لاخر منشور لي لو سمحتي

    • نور الشمس

      عندما حرم الله الزنا لم يقل حرام على المرأة و حلال على الرجل بعض يخدعون البنت بإسم الزواج عندما يصل إلى غايته يتركها بعض البنات ضحايا

  • أميرتهم 😍❤

    كلش حلووو حجيج

    • منزعجه

      😒

  • أم عبد السلام

    ههههه

  • فرقان سعد

    شلون اكعد ابيض المنطقه الحساسه خليل اسبوع اريد مفعول ومجربه

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 88 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ