تعرفي على روتين "هالي بيري" الغذائي للسيطرة على مرض السكري

تعرفي على روتين

ال نجمة المذهلة الرشاقة واللياقة، هالي بيري، لا يبدو أنها تتقدّم في العمر (51 عاماً) وذلك بفضل حرصها على ممارسة التمر ينات الرياضية بالتزام ومواظبة كبيرين، بال إضافة إلى حرصها على متابعة روتين غذائي صحّي ومتوازن، لكي تسيطر على مرض السكري، مع الحفاظ على رشاقتها في الوقت نفسه.
وكانت قد أعلنت مسبقاً أنّها تتبع حمية الصوم المتقطع، مع حمية الكيتو – أي إنها تتناول وجبات تناسب حمية الكيتو، في الوقت الذي يتاح لها فيه تناول الطعام.
وقالت في أحدث لقاء لها مع مدرّبها الرياضي وجمهور متابعيها على حسابها على الإنستجرام، إنها تتناول أول وجبة حقيقية في يومها، الذي يبدأ مبكراً، في الثانية ظهراً. فهي تتبع قاعدة 16:8 في حمية الصوم المتقطع؛ أي إنها تصوم عن الطعام ل مدة 16 ساعة، ويتاح لها تناول وجبات صحّية ومتوازنة خلال ثماني ساعات فقط.
ولما وجّه إليها أحد متابعيها سؤالاً عمّا إن كانت تتناول المعكرونة، قالت إنها تفضّل تناول المعكرونة المصنوعة من الكوسا، والتي تجد أن لها نفس طعم المعكرونة المصنوعة من الدقيق، وإن كانت خالية من كل السعرات الحرارية الزائدة، والكربوهيدرات التي تتراكم في الجسم. وإن كانت تسمح لنفسها بتناول المعكرونة العادية إذا وجدت أنها تهفو لتناولها بشدّة، كل حين وآخر، وعلى فترات متباعدة، لكي لا تحرم نفسها من طعام تحبّه، فتحافظ على توازن غذائها.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ