طبقي هذه النصائح لتكوني الأجمل في موسم الأعياد

طبقي هذه النصائح لتكوني الأجمل في موسم الأعياد

موسم الأعياد يطرق الباب ويعدنا بالكثير من الفرح والسعادة، وبدورنا نسعى لنكون بأجمل حلة وبدورنا سنمد لك يد العون لتكوني الأجمل في موسم الأعياد عبر تقديم أهم ال نصائح لل عناية بالبشرة قبل موسم الأعياد، طبق يها واستمتعي بالنتيجة..

أهم النصائح للعناية بالبشرة في موسم الأعياد

نظفي بشرتك مرتين في اليوم لتخليصها من الأتربة والأوساخ والسموم والأهم اختاري الغسول المناسب لنوعها، فالبشرة الدهنية تحتاج لغسول خالي من الزيوت على عكس البشرة الجافة التي تحتاج لغسول يحتوي على زيوت أو مواد مرطبة.

رطبي بشرتك مرتين على الأقل في اليوم.


طبقي هذه النصائح لتكوني الأجمل في موسم الأعياد

طبقي سيروم فيتامين C على بشرتك لأنه سوف يساعد في منح بشرتك النضارة والإشراق في أسبوعين فقط وكما أنه سوف يحميها من أضرار الجذور الحرة المسببة لسيخوخة البشرة.

لا تخرجي من المنزل من دون تطبيق الواقي الشمسي، واس تمر ي على هذه العادة في العام الجديد.

بال فيديو تعرفي على أهمية الوقاية من الشمس

استخ دم ي ال وصفات الطبيعية ل تبييض البشرة وأهمها:

خلطة الكركم واللبن ل تبييض البشرة: قومي بخلط كمية متساوية من بودرة الكركم ولبن الزبادي ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها ل مدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر.

خلطة خشب الصندل وزيت جوز الهند : كلال المكونين الطبيعيين لهما دور في تبييض البشرة، ولذا لا تتواني عن خلط ملعقة من بودرة خشب الصندل الموثوقة المصدر وملعقة من زيت جوز الهند ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر.

وصفة جل الصبار والشوفان: هذه الوصفة سوف تساعد في ترطيب البشرة و تقشير الخلايا الميتة وتبييض البشرة، وكل ما تحتاجينه لتحضيرها هو خلط ملعقة من جل الصبار الطازج وملعقة من الشوفان غير المطحون للمساعدة في ال نقش ير ومن ثم وزعيها على وجهك ورقبتك واتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر.

اكتشفي أيضاً طرق تبييض البشرة المختلطة طبيعياً

قومي ب زيادة العيادة المتخصصة بالبشرة من اليوم، لتأخذي المساعدة من المختصين وتتعرفي على ما تحتاجه بشرتك سواء تقشير بال ليزر أو التقشير الكيميائي أو إبر للنضارة فالوقت لم ينفذ بعد ولكن ابدئي اليوم. 


طبقي هذه النصائح لتكوني الأجمل في موسم الأعياد

اهتمي ببشرة جسمك عبر ترطيبها وتقشيرها، وأفضل وصفة لتقشير الجسم هي:

وصفة لتقشير الجسم: اخلطي 7 ملاعق من القهوة مع 6 ملاعق من زيت الزيتون، ومن ثم دلكي جسمك باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على جسمك لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام بالماء الدافىء، ومن ثم رطبي جسمك بالمرطب المناسب.

وصفة لتقشير الجسم: امزجي 8 ملاعق من ملح الطعام مع 6 ملاعق من زيت جوز الهند، ومن ثم دلكي جسمك باستخدام فرشاة متوسطة الخشونة واتركي الخلطة على جسمك لمدة 20 دقيقة قبل الاستحمام بالماء الدافىء، ومن ثم رطبي جسمك بالمرطب المناسب.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ