كيف أستخدم قشر الرمان لتضييق المهبل

اختي الغالية لايجوز استخدام لا قشر الرمان ولا غيره من القشور في تضييق المهبل ، بل هنالك ضرر وخطورة في فعل هذا الشيء، فمثل هذه ال خلطات والمواد لم تخضع للدراسات الطبية, وهي غير مقننة, وغير خاضعة للرقابة الصحية, ولا تعرف الكمية التي يجب أن تستخ دم ، ولا طريقة الاستخدام.

حتى لو كانت موادا طبيعية المنشأ, إلا أن هذا لا يعني سلامتها, فهذه المواد لا تكون معقمة, وقد تحتوي في داخلها على بعض الميكروبات التي تسبب ال التهاب ات, وبعضها التهابات قد تصعد إلى جوف الرحم والأنابيب، بل ولجوف البطن, فال مهبل هو ممر يصل جوف البطن بالخارج، ومن هنا تأتي الخطورة.

كما أن هذه المواد تعتبر صلبة نوعا ما, وحتى لو كانت مطحونة, وبالتالي تقوم بتخريش بشرة المهبل الحساسة؛ مما يسبب تشكل القرحات والجروح.

والأهم هو أنها قد تحتوي على مركبات تغير من طبيعة المهبل الكيميائية, وهي ما نسميها بدرجة (PH), وبالتالي حتى لو افترضنا بأنها نظيفة ومعقمة, إلا أنها وبتغييرها لبيئة المهبل, فإنها ستؤثر على الحمل مستقبلاً, وستشجع على حدوث الالتهابات ، والتي غالباً ما تكون من نوع غير مألوف, وتكون معاندة على ال علاج .

وأما بالنسبة لتأثيراتها في تضييق المهبل : فهذا غير معروف وغير مثبت, وإن افترضنا جدلاً بأنه ممكن, فسيكون شعوراً مؤقتاً فقط, لا يلبث أن يزول بسرعة, مخلفاً وراءه التخريش و الالتهاب .

ملخص

باختصار يا عزيزتي: لا ننصح إلا باستخدام المواد الطبية، والمرخصة في علاج أي حالة مرض ية في المهبل؛ لأن هذه المواد تكون قد خضعت للدراسات المكثفة, ولم ترخص للاستخدام إلا بعد أن تأكدت فاعليتها وسلامتها.

ولغاية الآن لم يتم اكتشاف أي دواء أو كريم يؤدي إلى تضييق المهبل, والطريقة الوحيدة الممكنة هي: عمل جراحة تجميل ية لشد جدران المهبل, أما غير ذلك من الطرق فإن أضرارها مؤكدة, بينما فائدتها مشكوك بها.

نسأل الله عز وجل أن يمن عليك بثوب ال صحة والعافية دائماً.

المصدر: رجيم



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Amerah Al-harthi

    غسول اسكينول بالليمون ممتاز لسواد مابين الفخذين بقطنه ويتم فرك ومسح المنطقه وتجفيفها يوميا اهم شي التجفيف لان الرطوبه هي مصدر السواد

    • انثى كل قمر

      من وين هذا حبي

    • Ameera A.

      من وين هاد

  • وفاء ام امجد

    انا عندي وصفه طبيعيه 100/100.وهيا الخزامي تطهر وتترك رائحه بالمهبل ولا اروع من عطور الكيماويه ..طريقه ناخد حفنة صغيره من الخزامي ونضعها فوق مقلاة علا نار هادئة ونحركها حتي تسخن ونضعها في توب ونطويها علا شكل اولويز وننام في ليل هذه هيا طريقتي في تضيق المهبل ومجربه اقسم بالله

    • Aftema Al Migasbi

      فعلا مجربتها وتعلج التهابات

  • Hamooz Hamuz

    قشر الرمان من زمان بتستعملو جداتنا وماعانو من اي امراض الامراض موجودة في المواد الكيميائية الطبية للاسف ما قتنعت

    • ghaida ☆남재린☆

      انا كمان سمعت انها مغيده بس كيف تتستعمل

  • Rabee Rabee

    لتضيق في كريم اسمو فيرجن كويس

    • ام تميم

      ممكن صورة الكريم

  • همس الجنون

    لتبيض المناطق الحساسه شي رؤؤعه وعن تجربهpfb vanish

    • همس الجنون

      حبي اسفه للتأخير بالرد اولا؛؛؛ وثانيا pfbمنتج متوفر بأي مكان هوه مو كريم ولا مرهم هو عباره عن علبه تشبه علب المعطر بس مو بخاخ مسح للمناطق الحساسه بعد استعماله بأيام قليلة يقوم بتقشير لطبقات الجلد الاسمر وتجديد الجلد بطبقه بيضاء لحين استعاده المنطقه لونهه الي بلون الجسم وسعره ٣٥ الف

    • warda warda

      شو إسم الكريم ما فهمت بليز جاوبي ضروري

    • Hâ Nôü

      هذا مرهم ؟؟

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 29 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ