7 نصائح لاستغلال كل ركن في الحمام ضيق المساحة

قدّم موقع «forbes»، مجموعة من ال نصائح للسيدات اللاتي يعانين بسبب ضيق الحمام، وذلك من أجل استغلال كل شبر من المساحة الموجودة دون أن يبدو الحمام مزدحمًا.

ومن أبرز هذه النصائح:

الحوض إذا كنتِ تمتلكين حماما ضيق المساحة، فال حوض الصغير هو الاختيار الأمثل لك، وكذلك يجب تثبيت الحوض عند الزوايا، مما يتيح مساحة كافية للتحرك بسهولة في الحمام.

ستارة الحمام بعض الأشخاص يفض لون عمل باب زجاجي أمام الدش الخاص بهم، لكن هذا لن يكون اختيارا حكيما في المساحات الضيقة، والخيار الأفضل هو اختيار ستارة متحركة لتوفير المساحة.

استغلال المساحة فوق المرحاض يمكنك استغلال المساحة المهملة في أغلب الحمامات، والتي توجد فوق المرحاض، عبر وضع أحد الأرفف واستخدامه لوضع الشامبو والصابون.

المرايا إحدى الخدع المعروفة للجميع، استخدام المرايا من أجل تبدو المساحة أكبر، عبر تعليق المرايا ال طويل ة على الحوائط.

استغلال الباب يمكن أيضا استغلال باب الحمام من أجل تثبيت "عليقة" المناشف عليه، وبالتالي سنوفر المساحة التي تشغلها في الداخل بوضع قطعة أخرى.

الحوض الطولي اختيار الأحواض الطويل ة من الاختيارات الذكية التي تساعدنا على توفير المساحة، وكذلك لن يبدو حمامنا مزدحمًا.

تثبيت الصنبور داخل الحائط سيمنح هذا الاختيار حمامك لمسة ديكور جميلة وأنيقة، بال إضافة إلى أنه سيساعدك على توفير بعض الأمتار.​ 7 نصائح لاستغلال كل ركن في الحمام ضيق المساحة7 نصائح لاستغلال كل ركن في الحمام ضيق المساحة7 نصائح لاستغلال كل ركن في الحمام ضيق المساحة7 نصائح لاستغلال كل ركن في الحمام ضيق المساحة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ