روتين العناية بالبشرة قبل الزفاف من فيشي

تعتبر ال عناية بالبشرة قبل ال زفاف من أصعب أسس العناية بالبشرة لأن نتائجه يجب أن تكون أكثر من رائع ة، وكما أن هذا الروتين يتطلب مدة لا تقل عن 3 أشهر لتحصلي على النتيجة التي ترضيك وتليق بليلة العمر، وفي هذا المقال سوف نسلط الضوء على أسس العناية بالوجه قبل الزواج لت طبق يها وتكوني الأجمل.

مراحل روتين العناية بالبشرة قبل الزفاف

على الرغم من أن مرحلة ما قبل الزفاف تتصف بكثرة الانشغالات إلا أنه يجب أن لا تهملي أهم مرحلة من العناية بالوجه، ألا وهي تنظيف البشرة لأنها تخفف من إفراز الدهون التي تسبب ظهور البثور و حب الشباب ، وهو أمر لا ترغبين به أبداً في هذه ال فترة بالتحديد. لذا لا تترددي بتنظيف وجهك مرتين يومياً، عبر اختيار المنظف المناسب لنوع بشرتك، أنصحك باستخدام فيشي إيديال وايت، وهو مثالي لل عروس التي تعاني من لون بشرة غير موحد، ويحتوي على مادّة LHA التي تضيء البشرة مع تقنية  DRM-White™  الحائزة على براءة اختراع لتصحيح الخلل في لون البشرة.

وكما ننصحك بتطبيق سيروم فيتامين  c قبل الخروج من المنزل في النهار لأنه سيساعد في ترطيب بشرتك وحمايتها من العو امل الخارجية كالشمس والتلوث والجذور الحرة ليمنحها نقاء وصفاء سوف يساعدانك على الظهور بأجمل حلة في ليلة العمر. وبال إضافة لذلك لا تنسي تطبيق واقي شمسي مع عامل حماية لا يقل عن 50، ولن تن دم ي أبداً عند اختيار فيشي إيديال سولاي عناية 3 في 1 جافة وملونة ضد البقع الداكنة، الذي يوحّد لون البشرة فوراً بفضل حبيبات صبغية معدنية شاملة، ويصحّح البقع الداكنة يومَا بعد يوم بفضل تركيبته الصبغية/الملوّنة المُعزّزة بـ PHE- ريزورسينول، عامل مُبتكر فعّال لمقاومة البقع الداكنة والحماية من الأشعة فوق البنفسجية UVA وUVB. هل تحلمين بأكثر من ذلك؟

روتين العناية الليلي بالبشرة قبل الزفاف

ترغب كل امرأة بأن تكون بشرتها مضيئة ومشرقة ومشدودة في ليلة العمر، والعناية الليلية هي الفرصة الذهبية لتحقيق هذا الحلم حيث تكون المسام مفتوحة وال عضلات مسترخية لتمتص البشرة المنتجات طوال الليل ولذا سوف ننصحك بتطبيق هذه المنتجات الرائعة في الليل ولكن قبل كل شيء نظفي بشرتك بالغسول المناسب لنوعها وبعدها قومي بتطبيق المنتجات التالية:

فيشي ليفت أكتيف أدفانسد فيلر

هذا الكريم سوف يساعدك بالتخلص من الخطوط العميقة حول الفم التي تؤرقك وقد تحرمك من الابتسام بهذه المناسبة الرائعة، وهو كريم ليلي للعناية بالتجاعيد العميقة وخاصة التجاعيد العمودية التي عادةً ما تكون مقاومة وصعبة التصحيح حيث يحتوي على مركبين فعّالين، معروفين بفاعليتهم في مقاومة التجاعيد، وهما: ريتينول نقي في تركيز عالي، و LR2412ليصحح مظهر التجاعيد المختلفة حتى العمودية منها. لذا طبقيه وابتسمي بكل ثقة في الحفل المنتظر.

فيشي ليفت أكتيف عناية للعينين لمقاومة التجاعيد والشد

هذا هو الكريم الذي سيجعلك تسحرين الجميع بنظرة عيونك، حيث يصحح مظهر التجاعيد ويشد الجفون ويخفف من الجيوب والهالات السوداء تحت العين. ويحتوي على ثلاثة مكوّنات قوية وفاعلة وعالية التأثير: الرامنوز: نبتة سكر طبيعية 100% تتمتع بخصائص ترطيب البشرة ومكافحة علامات التقدم بالسن مما يمكن أن ينعش أدمة الجلد لمكافحة التجاعيد وشدّ البشرة و الكافيين: الذي يكافح الهالات السوداء ويعزز من دوران الأوعية الدم وية وعدم جفاف البشرة من المياه. والإيسكين (وهو مستخلص من الكستناء) الذي يعالج الأكياس الموجودة تحت العين ويفرغها ويخفف من انتفاخ ها.

طبقي روتين العناية بالبشرة قبل الزفاف من فيشي الذي طرحناه عليك اليوم واحصلي على كل ما ترغبين بشرة مضيئة ومشرقة، وكذلك ثابري على تطبيق هذا الروتين بعد حفل الزفاف فشهر العسل يكثر فيه التصوير والحفلات وأنت بحاجة أيضاً لتكوني الأجمل على الدوام.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ