زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019

زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019

خلال موسم الشتاء نبحث عن كل ما يساعدنا على التدفئة، من ملابس ثقيلة إلى قبعات تحمي رؤوسنا من برودة الطقس والأمطار وغيرها. ولكن هل يعيني ذلك ألا ننتبه إلى أيدينا؟ فرغم كل هذه التدفئة تظل برودة أيدينا أمر يثير انزعاجنا، ونبدأ البحث عن كل ما يمكننا فعله من أجل تدفئتها. وطالما كانت القفازات هي الخيار الأمثل دوماً. ولكن كغيرها فتتغير صيحتها من عام لآخر.

ومع بداية شتاء 2019، كانت هناك صيحة رائجة بعالم القفازات، وهي تلك المصنوعة من الجلد والفرو. في الحقيقة فور رؤيتها لن تستطيعي مقاومة أناقتها. وبخلاف أن الجلد يعمل على تدفئة يديك بشكل كبير بال إضافة إلى الفرو الذي يزين المعصم. فهي أيضاً ذات شكل أنيق ومناسبة لمختلف الإطلالات. كما أنها متوفرة هذا الموسم بألوان عديدة يمكنك الاستعانة بها. جمعنا لك أبرز ألوانها وأشكالها الرائجة بالمتاجر حالياً، فربما ترغبين في شراء واحدة منهن. فقط كل ما عليك هو مشاهدة الصور التالية.


هل تريدين سؤالنا عن أي شيء له علاقة ب الموضة ؟ اكتبي كل أسئلتك في قسم "اسألي فستان ي" وسوف يجيبك خبرائنا من مصممي ال أزياء ومنسقي الملابس.

زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019 زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019 زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019 زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019 زيني يديك بأحدث صيحة للقفازات في شتاء 2019
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ