جيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة

جيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة
Laetitia Casta تخلّت عن ال فستان ال طويل لصالح فستان أسود متوسط الطولجيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة
أطلت الممثلة جوليا غارنر بفستان أسود طويل مزيّن بشراريب من الخرز ومفتوح من الخلفجيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة
أكملت حديد الإطلالة بمجوهرات ماسية ثمينة ورفعت شعره ا على شكل كعكةجيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة
العارضة الايطالية Margareth Made تألقت بفستان أحمر طويل من دون أكمامجيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة
تميّز الفستان بقماش الستان وبياقته المؤلفة من الكشاكش وكذلك قصة حورية البحر الضيقةجيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة
جيجي بدت ساحرة وفي غاية الروعة بفستان أسود طويل من تصميم Zac Posen.جيجي حديد تخطف الأنظار بإطلالتها الساحرة
هالي بيري لفتت الأنظار بفستانها المؤلف من مزيج ألوان الباستيل ومن القماش الحريري من مجموعة AADNEVIK

في حفل إطلاق رزنامة Pirelli في ميلانو Pirelli Calendar launch، تألّقت ال نجمات على السجادة الحمراء بإطلالات ساحرة وفي مقدّمتهنّ عارضة ال أزياء جيجي حديد Gigi Hadid، الممثلة هالي بيري Halle Berry وغيرهنّ.

جيجي بدت ساحرة وفي غاية الروعة بفستان أسود طويل من تصميم زاك بوزن Zac Posen. تميّز الفستان بقماش الستان وبياقته المؤلفة من الكشاكش، وكذلك قصة حورية البحر الضيقة من الأعلى والواسعة من الأسفل والتي أظهرت رشاقتها اللافتة. وأكملت حديد الإطلالة بمجوهرات ماسية ثمينة، اما من الناحية ال جمال ية فرفعت شعره ا على شكل كعكة، وإعتمدت ماكياجاً لافتاً مؤلفاً من أيلاينر أسود وألوان محايدة.

هالي بيري لفتت من جهتها الأنظار بفستانها المؤلف من مزيج ألوان الباستيل ومن القماش الحريري من مجموعة AADNEVIK، كما تميّز بقصة الصدر المنخفضة والشق الجانبي العالي والكشاكش.

ومن النجمات اللواتي حضرن الحفل، الممثلة والعارضة الفرنسية ليتيسيا كاس تا Laetitia Casta التي تخلّت عن الفستان الطويل لصالح فستان أسود متوسط الطول، أما العارضة الايطالية مارغرت ميد Margareth Made فتألقت بفستان أحمر طويل من دون أكمام. من جهتها، أطلت الممثلة جوليا غارنر Julia Garner بفستان أسود طويل مزيّن بشراريب من الخرز ومفتوح من الخلف.

أي إطلالة إعجبتكِ أكثر؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ