حظك اليوم السبت 8 ديسمبر 2018.. توقعات برج الحوت

| أحمد قنديل

"الطالع" أو "توقعات الحظ".. أمر يبحث عنه ملايين الأشخاص، فجميع من يعتقد بتوقعات المصائر وغير ذلك، يبحث عن طالعه من خلال وسائل متعددة سواء باللجوء للخبراء في هذه المسألة أو الاضطلاع إلى أخبار الأبراج الفلكية التي تتنبأ بالحظ اليوم ي.
لا شك أن كافة الأديان السماوية، أكدت ع دم تمكن أي شخص من توقع المستقبل، وأن لا أحد يمكنه كشف الغيب سوى الله عز وجل، إلا أن كثير من العلماء والخبراء اتفقوا أن هناك أبراج فلكية يمكن أن تعطي خطوط عريضة يمكن أن تكون مقدمة لمعلومات عن مصائرنا، وذلك بناءً على خطوط وبيانات فلكية درسها جيدًا عدد من الباحثون والعلماء وخبراء بعلوم الفلك والأبراج، فيتمكنون من خلال ذلك قراءة تلك الخطوط العريضة التي تقرب من توقع الأحداث والأنشطة اليومية وفقًا لأبراج المواليد.

إذا كنت واحدًا من ما يتطلعون لمعرفة ما ينتظرهم خلال اليوم اللاحق، اعتمادًا على نشرات الأبراج وفقًا لما ي ذكر ه علماء الفلك والأبراج، ترصد لك "صوت الأمة" حظك اليوم السبت 8 ديسمبر 2018، وتوقعات الأبراج اليوم لمواليد برج الحوت حسبما ذكرت خبيرة الأبراج والعلوم الفلكية "جاكلين عقيقي".
حظك اليوم السبت 8-12-2018 من الناحية المهنية

القمر الجديد في القوس أي في أعلى نقطة بالدائرة الفلكية غير مناسب لك كما أن التقاء المريخ ونبتون يجعل الأجواء مكهربة تضطر إلى مواجهة بعض الناس وترى نفسك أمام مشادة كلامية أو موقع متنازع عليه مع مسؤول في العمل في هذا اليوم الذي يدعو إلى القلق والحذر.
حظك اليوم السبت 8-12-2018 من الناحية العاطفي ة
الحب يب بحاجة ماسة إليك، وأنت لا تمنحه الوقت الكافي ما قد ي شعره بالإحباط، تدارك الأمور.


حظك اليوم السبت 8-12-2018 من الناحية الصحية
تجد أن كل الظروف مؤاتية لتحسين وضعك الصحي، وعليك الاستفادة قدر الإمكان من هذا الواقع.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ