بيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهند

تجري الاستعدادات على ق دم وساق، لحفل زفاف ابنة موكيش أمباني أغنى رجل في الهند وسط حالة من البذخ يتمثل في قائمة طعام طويل ة، وعدد كبير من المدعويين من ابرز الشخصيات والمشاهير ونجوم بول يوود، حيث تقلهم 100 طائرة شارتر لحضور الزفاف. 

وبحسب المعلومات المتاحة، فإن إيشا أمباني سوف تُزف إلى أناند بيرامال، في العاصمة المالية للبلاد مومباي، الثلاثاء المقبل، ولكن الاحتفالات تسبق الحفل بأيام، في مدينة أودايبور بالعديد من الحفلات والمراسم التى تس تمر لأيام قبل حفل الزفاف الرئيسي. 

وبحسب مجلة فوريس فإن إيشا أمباني وأناند بيرامال من أكثر العائلات نفوذًا في الهند، مؤكدة أن ثروة أمباني، رئيس شركة ريلاينس إنداستريز، تبلغ 47 مليار دولار، فيما ذكر ت أن است ثمار ات والد الزوج أناند تُصب في قطاعي الأدوية والعقارات، لذلك منح العروس ين منزلًا مطل على البحر في مومباي بمساحة 4645 مترا مربعا.

لم تنتهي المفاجأت في الزفاف المثير للجدل، فإن دعوات الحضور تضمنت مجوهرات وأحجارًا كريمة للمدعوين داخل صناديق مُزينة بالورود، وقالت مجلة إنديا توداي إن الواحدة تكلفت 300 ألف روبية أي ما يُعادل 4236 دولارًا. 

بيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهندبيونسيه تُحي الحفل و100 طائرة للمدعووين.. زفاف ابنة أغني رجل في الهند

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ