من وقّع إطلالة النجمة أمل بوشوشة باللون البرتقالي؟

من وقّع إطلالة النجمة أمل بوشوشة باللون البرتقالي؟
جمال ساحر لل نجمة أمل بوشوشةمن وقّع إطلالة النجمة أمل بوشوشة باللون البرتقالي؟
اللون ال برتقالي يليق بالنجمة أمل بوشوشةمن وقّع إطلالة النجمة أمل بوشوشة باللون البرتقالي؟
بدلة رسم ية بال لون البرتقالي بأسلوب النجمة أمل بوشوشةمن وقّع إطلالة النجمة أمل بوشوشة باللون البرتقالي؟
بدلة رسمية باللون البرتقالي بأسلوب أمل بوشوشة من توقيع المصمم اللبناني نجا سعادةمن وقّع إطلالة النجمة أمل بوشوشة باللون البرتقالي؟
موضة الأكسسوارات الفاخرة بأسلوب أمل بوشوشة

ها هي النجمة أمل بوشوشة تختار في أحدث إطلالاتها موضة البدلة الرسمية الفاخرة والحيوية، وتتخلى عن ال فساتين الراقية التي اعتدنا عليها. فلفتتنا في إطلالتها الأخيرة بأنوثتها والكلاسيكية التي لا يمكن أن تتخلى عنها لإبراز قامتها وجسمها الممشوق.

فلنتابع من خلال الصور الأسلوب الذي اعتمدته النجمة أمل بوشوشة، لتطّلعي عليها في حال أردت التمثّل بأناقتها الاستثنائية.

بدلة رسمية باللون البرتقالي

بلمسات راقية ومييزة، اختارت النجمة أمل بوشوشة موضة البدلة الرسمية الكلاسيكية بقصتها، والساحرة بلونها البرتقالي الفاتح الذي يبرز على ك امل القطع التي اختارتها. فهذه البدلة التي حملت توقيع المصمم اللبناني نجا سعادة تميّزت بالبنطلون المستقيم الذي يتّسع قليلاً من الركبة وصولاً الى حدود الكاحل، وتم تنسيقه مع البلايزر القصير والمترابط من خلال الأزرار البارزة. كما لفتنا قصة الياقة العريضة والأكمام النصفية مع القماش الأبيض من الأسفل.

موضة الأكسسوارات الفاخرة

واللافت أن النجمة أمل بوشوشة نسّقت هذه التصاميم الفاتحة مع الحذاء المتموج والمز خرف بالألوان والرسمات البارزة بأسلوب متناغم بين الكلاسيكية والعصرية. كما لم تتخلى عن المجوهرات الفاخرة والضخمة باللون الكريستالي البراق سواء من خلال العقد الفاخر والمنسدل من الأمام، أو مع إنسدال الأقراط البراقة والملفتة مع شعره ا البني.

ما رأيك بهذه الإطلالة التي اختارتها النجمة أمل بوشوشة؟ هل أعجبك اختيارها الأخير في عالم الموضة الراقية والعصرية التي تمايلت بها؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ