توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات ماغي فرح لبرج الحمل في شهر كانون الأول/ديسمبر 2018

توقعات الأبراج لشهر ديسمبر/ كانون الثاني مهنياً و عاطفي اً وحتى صحياً نستعرضها عليك بالتفصيل، لمعرفة ما يخبئه هذا الشهر من توقعات سواء إيجابية أو سلبية وما يحمله من مفاجآت لبرج الحمل من عالمة الفلك الاعلامية ماغي فرح:

برج الحمل : من 20 مارس - 19 أبريل

مهنياً: يعتبر شهر كانون الأول/ ديسمبر، من الأشهر الجميلة جداً هذا العام وهو يسمح لك بإنهاء السنة بشكل ممتاز جداً. تتمتّع بمزاج مثالي يؤهلك للمشاركة في اجتماعات مهّمة وطرح الأفكار والمناقشة. تترك انطباعات حسنة جداً، وقد تحصل على فرصة للسفر أو لزيارة مقرّ آخر. تسلّط الاضواء على قدرتك القيادية فلا عجب إذا طرح إسمك لتستلم مركزاً متقدّماً. احذر النقاشات في أقل الأيام حظًّا ولا تت كاس ل لئلا تفقد مصداقيتك وتشوّه سمعتك المهنية. الأسبوع الأخير قد يضعك أمام مسؤولية مهمّة تختبر بالفعل مؤهّلاتك فلا تتأفّف ولا تتهرّب منها. هذه هي الفرصة الثمينة لإثبات جدارتك. إنّه شهر ناجح بامتياز ولع لك تختم العام بنجاح وانتصار.

سينتعش وضعك المالي وستعيش بحبوحة، وستحصل على وضعيه سامية وعملك يكون جيداَ. قد ستفقد حماسك وتفاؤلك وستشعر ببعض الصعوبات من الناحية المادية أو من ناحية العمل وال علاقات مع الآخرين

عاطفياً: تنفتح أمامك الأبواب ويسهّل القدر خروجك من مرحلة العزوبية. تنشغل في تلبية الدعوات. وعلى الأرجح يلفت نظرك شخص مختلف عن محيطك تجد فيه خصالاً غامضة ترغب في اكتشافها واختبارها. أمّا سعيد الحظ فقد يصل به الأمر إلى الارتباط والاستقرار. بالنسبة إلى الحمل المرتبط فهو يعيش شهرًا جميلاً. يتكاتف معك الحب يب ويدعم قضيتك ويساعدك على إيجاد حلول إذا كنت تبحث عنها. تكون الأسابيع الأولى بمثابة شهر عسل للعشّاق. أمّا الأسبوع الأخير فهو متقلّب بعض الشيء ويتطلّب نضجًا وروّية.

تابعي ايضاً:

الحب وفق الأبراج: هل أنتما الثنائي المثالي؟

هل أنت من بين النساء الأكثر شغف اً وفقاً للأبراج؟

نسبة التوافق بين الأبراج

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ