معظم السيدات قادرات على الوصول إلى النشوة الجنسية لمرات عدّة

أعلنت الأبحاث الجديدة، أن 7 سيدات من كل 10، قادرات على الوصول إلى النشوة ال جنس ية لمرات عدّة مع شريكائهن. وأكدت الدراسة أن الوصول للنشوة الجنسية أكثر من مرة خلال جلسة من البخار هو شائع في معظم ال علاقات ، وأن 2% من النساء البريطانيات قادرات على الوصول لهذا الإحساس 20 مرة خلال وقت الجماع.

وأجرى الزوج ان استشاري ال صحة الجنسية الدكتور ديفيد ديلفين، والدكتورة كريستين ويبر، استبيانًا على 1250 امرأة على الإنترنت. وتراوحت أعمار المشاركات في الاستبيان، بين 20 و 24 عامًا، والذي احتوى على  13 سؤالًا بشأن حالتهم الجنسية. ووجد ال زوج أن 4 من كل 5 نساء غير قادرين على الوصول إلى النشوة الجنسية، من خلال اختراق المهبل وحده،، ويتطلب الأمر استثارة المناطق الحساسة.

 معظم السيدات قادرات على الوصول إلى النشوة الجنسية لمرات عدّةالنشوة الجنسية

وقال الدكتور ويبر هارلي، “كنا نعلم أن أعدادًا كبيرة جدًا من النساء، لديهم مشاكل وقلق، بشأن موضوع النشوة الجنسية”. وأضاف “العديد من الرجال والنساء، بما في ذلك، بعض الأطباء، لا يزا لون يؤمنون بأسطورة أن اختراق الأعضاء التناسلية  للمرأة، كافيًا لجعلها تشعر بالنشوة الجنسية، ونتيجة لذلك، يعتقد الكثير من النساء أن هناك شيئًا خاطئًا إذا لم يشعروا بالنشوة أثناء الجماع”.

ويعتقد الكثير من الرجال أنه من أجل وصول شريكته للنشوة الجنسية، أن كل ما عليه القيام به هو اختراق أعضائها التناسلية مرارًا. وجاءت الرسالة الرئيسية من الاستبيان للنساء، هو أنه “ليس هناك شيئًا خاطئًا معك، إذا لم تتمكني من الوصول للنشوة، من خلال الاختراق ال مهبلي وحده”. وأعلن 12% ممن شاركوا في الاستبيان، أنهم يعانون من الألم أثناء الرعشة الجنسية، والمعروف باسم “ديسورغاسميا”. وتشعر معظمهن بألم وتشنج في البطن، وأخريات بالألم في رأسهم وفي جزء أسفل البطن.

ووجد أيضا أن القذف شائع بين النساء، مع ما يقل قليلًا عن نصفهن تعرضن له، في مرحلة ما من حياتهن الجنسية. وأضاف الدكتور دلفين “وجدنا أيضا أن قذف السوائل في لحظة النشوة أمر شائع جدا، حيث أن ما يقرب من 40 في المائة من النساء، فعلن ذلك في مرحلة ما من حياتهن”.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام كفش

    رسل رومانسي

  • سلمى سلمى

    انا عادية

    • مجهوله

      عاديه بس مفيش حاجه تاني خالص

  • driss lhlou

    والله انا احيانا اصل للرعشة مرتين قبل منو ومرات كثيييير اصرخ

  • تۣۗـۙيۣۗہتۣۗروۣ

    🙈

  • مغلق

    ماالسبب

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 14 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ