جهزي قناع إزالة السموم من البشرة في المنزل

جهزي قناع إزالة السموم من البشرة في المنزل

إذا كنت من الأشخاص الذين يسعون لتخليص جسمهم من السموم فلا بد من إتمامه بتطبيق قناع تخليص البشرة من السموم☺️، و اليوم سوف نجلب لك جميع المكونات وال خلطات للمنزل لتقومي بتطبيقه في المنزل بكل بساطة وتودعي السموم من غير رجعة.

ما هو قناع الوجه للتخلص من السموم؟

هو قناع الوجه الذي يمكن أن يساعد في إزالة السموم من سطح الجلد. ويكون ذلك عن طريق نزع الشوائب والأتربة والسموم من المسام وكذلك تقليص المسام للتخفيف من تراكم السموم على البشرة أيضاً، إذا هو وقاية و علاج

وتحتوي تركيبة قناع الوجه للتخلص من السموم على مكونات قوية، أهمها الفحم والتوت البري والطحالب البحرية.

ففي حين يقوم الفحم بتخليص البشرة من السموم يعمل التوت البري على تقوية البشرة و زيادة مناعتها عبر مضادات الأكسدة الموجودة فيه وبالتالي يساهم في الوقاية من السموم والجذور الحرة وكذلك تعمل الطحالب البحرية على تنقية الوجه عبر تقشير ه وتخليصه من الخلايا الميتة والسموم.

قناع الفحم للتخلص من السموم

قومي بشراء حبوب الفحم من الصدلية (حبتين كافيتين بالغرض) ومن ثم اطحنيها وأضيفي إليها كمية مناسبة من العسل الطبيعي حتى تحصلي على عجينة متماسكة ومن ثم وزعيها على بشرة وجهك واتركيها ل مدة 30 دقيقة، ومن بعدها اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ورطبيها بالمرطب المناسب.


جهزي قناع إزالة السموم من البشرة في المنزل

قناع التوت البري لتخليص البشرة من السموم

للحصول على هذا القناع ال رائع ، قومي بهرس 6 حبات من التوت البري العضوي وأضيفي إليها كمية مناسبة من الشوفان وعن دم ا تحصلي على عجينة متماسكة وزعيها على بشرة وجهك وافركيها جيداً ومن ثم اتركيها لمدة 20 دقيقة قبل شطف بشرتك بالماء الفاتر وبعدها رطبيها بالمرطب المناسب.

قناع الطحالب البحرية للتخلص من سموم الوجه

إذا كنت على استعداد للتخلص من السموم على بشرتك فلا بد أن تقومي بانتقاء الطحالب البحرية الموثوقة المصدر ومن ثم خلطه ا مع القليل من لبن الزبادي وملعقة من دقيق الحمص، ومن ثم افركي وجهك بالخليط لمدة 10 دقائق ومن بعدها اتركي الخليط لمدة 15 دقيقة أخرى، اشطفي وجهك واستمتعي بالنضارة. 

استمعي إلى بشرتك جيداً وإذا لاحظت وجود الكثير من الشوائب على بشرتك سارعي إلى تطبيق قناع التخلص من السموم للبشرة المنزلي الذي طرحناه عليك اليوم.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ