خطوات هامة لتنعيم البشرة والحفاظ عليها في فصل الشتاء

خطوات هامة لتنعيم البشرة والحفاظ عليها في فصل الشتاء

الحصول على بشرة ناعم ة وصحية خالية من الشوائب في الشتاء ليس بالأمر الصعب بحال طبق ت بعض الخطوات الروتينية اليوم ية والأسبوعية والتي تنعكس على جمال ونضارة البشرة بهذا الطقس البارد.
غسل الوجه بطريقة صحيحة يساعد غسل الوجه بطريقة صحيحة في الشتاء في الحفاظ على نضارة بشرتك ونعومتها ويزيل عنها الأوساخ. إختاري سائل صابون خاص بنوعية البشرة سواء جافة أو دهنية، وركزي على أن يكون غنيا بمواد ترطيب ل علاج جفاف الجلد بالأجواء الباردة، وابتعدي تماما عن المياه الساخنة التي تفاقم من خشونة وجفاف الجلد، والأفضل استخدام المياه المعتدلة الحرارة.
كريمات مرطبة للبشرة ترطيب البشرة نهارا وليلا من الخطوات الهامة في فصل الشتاء للحفاظ على مرونة الجلد ومحاربة جفاف البشرة وعو امل الشيخوخة. إختاري كريمات ذات نوعية جيدة، ولا تترددي بتطبيق الزيوت الطبيعية المرطبة ايضا من وقت لآخر مثل زيت جوز الهند .
تقشير البشرة بشكل أسبوعي أزيلي الجلد الميت وطبقات الجلد المتراكمة على البشرة في الشتاء مرة في الأسبوع من خلال تقشير البشرة مرة في الأسبوع، ما يكسبها مظهرا ناعماً ومالساً. يمكنك تقشير البشرة بالماسكات الطبيعية مثل ماسك زيت الزيتون مع العسل والسكر وتدلكيه على الوجه ل فترة 5 دقائق ثم ازالته بالماء. اختاري المزيد من ال خلطات المقشرة عبر تصفح موقعنا.
تطبيق ماسكات مغذية عززي من تألق بشرتك في موسم البرد من خلال تدليلها مرة في الأسبوع بماسكات مغذية للجلد. ننصحك بماسك الأفوكادو مع العسل، ماسك صفار البيض مع زيت الزيتون، ماسك الكاكاو وال حلي ب، ماسك الزبادي.
شرب المياه بكميات كافية تناولي كمية كافية من المياه يوميا لطرد السموم من جسمك والحفاظ على نعومة و صحة البشرة، فالمياه مفيدة جدا ل جمال بشرتك في الشتاء.
كريم وقاية من الشمس لا تهملي استخدام كريم  البشرة الواقي من الشمس في الشتاء للحفاظ على رونق و جمال البشرة. فالاشعة البنفسجية تخترق بشرتك رغم الغيوم وتسبب الأذى لها.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ