خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟

عمِل مع عدد من أكبر الأسماء في مجال الشهرة، و اليوم بات اسمه لا يفترق عن اسم عاشقة ال جمال ومؤسِّسة واحدة من أشهر العلامات، كايلي جينر.

خبير ال مكياج Ariel Tejada هو ال رجل الذي يقف وراء أكثر لوكات كايلي جينر الأيقونية على السجادة الحمراء، عدا عن شقيقتها كيم كارداشيان وجينفر لوبيز.

في حديث حصري له مع إحدى الصحف الغربية، شاركAriel  حيله في كيفية منحه كايلي جينر بشرة خالية من العيوب وكيفية الحفاظ على بشرتها متوهّجة خاصةً في الطقس البارد.

وصفAriel  لوك كايلي بأنه "يتغير باس تمر ار"، وقال "في العامين الماضيين، أتقنّا اللوك". وتابع: "لا أظنّ أن حاجبيها كانا المثاليين لها وغيّرناهما مرّات عدة وحصلنا اليوم على الشكل الذي يتناسب مع شكل وجهها".

الحاجبان المثاليان أدّيا دوراً كبيراً في لوك كايلي، وبحسب Ariel، أصبح حاجبا كايلي أكثر فخامة ورقيّاً في السنوات الماضية.

نصائح ه لبشرة مضيئة

فيما أن كريم الأساس الجيد يمكن أن يمنح البشرة مظهر البشرة النضرة، لكنّAriel  يرى أن علاج ات الوجه المنتظمة أو الفيشال هو أمر أساسي.

ويقول: "أنا من محبّي فيشال الوجه كثيراً، فتحضير البشرة مهمّ جداً". ويتابع قوله بأنّ أي مظهر جيد للمكياج يبدأ بالبشرة الجيدة.

Ariel ينصحكِ أيضاً بالأقنعة المرطِّبة لأنها تمتصّ جميع الأوساخ وتترك البشرة مضيئة و ناعم ة وبالطبع مرطّبة للغاية. وعن دم ا يتعلق الأمر بال عناية اليومية بالبشرة، يصر Ariel على أن الروتين الصحيح يمكن أن يقوم بالعجائب على وجهك.

أمّا عن نصائحه لفصل الشتاء، فيقول إنه من المهم أن يكون المقشّر جيّد لإزالة كل خلايا الجلد الميتة ولإعادة تنشيط البشرة. كما يشير إلى أهمية الترطيب العميق، ليس فقط سطحياً ولكن أيضاً في الداخل، "الماء هو حقاً خطوة مهمة للحفاظ على بشرتك رطبة ونضرة".

لدىAriel  أيضاً بعض التوصيات من حيث انتقاء المنتجات، وفي هذا الصدد يقول: "أنا أحبّ كريمCrème de La Mer ، أشعر أن الكثير من النساء يرين أنه محارب للشيخوخة فقط ولكنه من أفضل كريمات الترطيب وأنا أحب استخدامه بنفسي".

خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟خبير مكياجها يكشف التفاصيل كيف تغيّرت لوكات كايلي جينر في السنتين؟ كايلي جينر

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ