بدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلة

10 بدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلةبدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلةبدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلةبدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلةبدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلةبدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلةبدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلةبدرجاته الأحمر والذهبي: مكياجكِ في موسم الأعياد مستوحىً من دفء العائلة

تشكّل فترة الأعياد وقتاً للاحتفال، وهي أفضل مناسبة للاستمتاع بكلّ لحظة برفقة الأحبّاء: العائلة. لهذا الموسم، اخترنا البحث عن مجموعة تعكس هذه اللحظات المتميّزة. 

تُغنينا Dolce&Gabbana Beauty بنكهة غنيّة وباروكيّة: damasco بحيث لجأت الدار من جديد إلى النمط الأيقوني كتزيين للمستحضرات المحدودة الإصدار ضمن المجموعة. تخلق لوحة الألوان التي تضمّ ألوان الأحمر المليئة بال شغف ، والذهبي ال رائع ، والبرونزيّ القديم، أسلوباً جمال يّاً احتفاليّاً: شفاه رائعة ومُفعمة ب لون كثيف لتكبير كلّ ابتسامة مشرقة. وتلمع العينان، وتصبحان مرهفتَين وجريئتَين مع أهداب كثيفة الحجم ومقوّسة.   مجموعة ال مكياج الجديدة Sweet Holidays بإصدارها المحدود مستوحاة من الحب والعائلة والاحتفالات. تُبرز هذه المجموعة الدرجات الدافئة والرائعة للون الأحمر والذهبي، وهما لونان يجسّدان روح الموسم و قلب Dolce&Gabbana Beauty.

 

على العينَين

لمكياج العينَين، تتوفّر ثلاث درجات ألوان قابلة للتعديل من مستحضر تظليل الجفون Perfect Mono Eyeshadow: لون ذهبي Gold Dust لنفحة من البريق، ولون Stromboli الأسود اللامع، وDesert المحايد الدافئ والترابي. يمكنكِ استخدام هذه الألوان بنحو منفرد أو مُ دم ج لمنح تأثير مطلق. ويبرز ثلاثي ثانٍ من المستحضرات الأساسيّة للعينَين خلال موسم الأعياد مع The Glam Liner بلون Black Intense، وهو جوهر الإطلالة الأبديّة، ولونان جديدان: Baroque Gold المتألّق وBaroque Bronze اللامع.

 

على شفتيكِ

كُشف عن مستحضرَي أحمر الشفاه Classic Cream Lipstick وThe Shine Lipstick ضمن ثلاث درجات لونيّة: Baroque Red وهو لون أحمر أيقوني لتصريح فعليّ على الشفاه، ولون Baroque Bronze النحاسي الكثيف والداكن، وBaroque Gold، الشفاف واللامع الذي يُستخدم منفرداً أو ك طبق ة عليا على الدرجات الأخرى. ينقل كلّ أحمر شفاه مصدر إلهامه barocco إلى مستويات جديدة: ولهذه المناسبة، تُغلّف مستحضرات أحمر الشفاه بتوضيب damasco الجديد والذهبيّ والمترف.

 

على الأظافر

لوضع اللمسة الأخيرة على هذه الإطلالة الاحتفاليّة، تأتي الأظافر مطليّة بمستحضر The Nail Lacquer ب اللون الأحمر الكلاسيكي أو مزيّنة بالإصدار المحدود من Nail Stickers ضمن إصدار باروكيّ؛ إنه ترجمة جريئة عن damasco الذهبي التقليدي.   يتمتّع هذا المستحضر اللافت الجديد بملصقات فنيّة على الأظافر، وهو سهل وسريع التطبيق بفضل مبرد الأظافر المتوافر لخلق شكل مثاليّ للظفر. صُمّمت كلّ مجموعة من ١٦ ملصقاً لتلائم كافة أحجام الأظافر، ما يتيح طلاء أظافر طويل الأمد ولامعاً من دون الحاجة إلى وقت للجفاف أو التلطيخ. وتكون النتيجة فوريّة: لم تكن الأظافر أبداً رائعة لهذه الدرجة!     شاهدي الأن:أنشروا ال أمل .رسالة جليد في عطره الجديد بالعنبر والعود كلمات مفتاحيّة مكياج،


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ