أنابيلا هلال في ستايل مكياج لم نره من قبل إليكِ التفاصيل

قد تكون مق دم ة البرامج أنابيلا هلال جميلة إلى حدّ كبير ليليق بها أي ستايل مكياج قد تعتمده، ولكن كمحرّرة جمال ية، أستطيع أن أفرّق بين اللوكات التي تعتمدها والتدقيق في أصغر التفاصيل التي تضيف سحراً إلى جمال ها.

في صور حصرية لـ"نواعم"، لاحظنا الفرق؛ أنابيلا تبدو على طبيعتها جداً بألوانٍ هي الأجمل على بشرتها وتدرّجات هي ال أرق ى على لون سحنتها.

الريشة هذه المرّة كانت للمبدع Francois-David Haick مؤسس Face Definition الذي أظهر أنابيلا بشكلها الجميل الطبيعيّ مع تجميل وإبراز ملامحها.
حديثنا مع Francois-David كان رائع اً وعرّفنا إلى تفاصيل وتقنيات في المكياج يفتقر إليها كثيرون في هذا المجال. 

دورة مكياج رائدة
أشار Francois-David إلى أنّ أنابيلا كانت ضيفة الصفوف التعليمية التي يقدّمها لأي سيدة ترغب في أن تكون سيدة نفسها عندما يتعلّق الأمر بتجميل نفسها، وبأن تتمكّن من الحصول على إطلالة تشبه إطلالة ال نجمات على السجادة الحمراء. وقال: "لا أخفي أي شيء عن أي أحد، أعلّم الجميع ما في جعبتي من خبرات وتقنيات".

لوكان متميّزان


بالحديث عن اللوكين اللذين طبّقهما Francois-David على أنابيلا، أشار في بداية الأمر وشدّد على أنه حافظ على ألوان الشتاء في المكياج لأنّ معظم النساء لا يتبعن هذا الشيء لأنهن يحافظن على السمرة طوال أيام السنة. وأكمل حديثه قائلاً إنّ أنابيلا تملك شيئاً نادراً جداً لا تملكه كثيرات من النساء في الشرق الأوسط وهو أنّ نغمة بشرتها أو undertone وردية اللون وهي ميزة النساء الأوروبيات. من هذا المنطلق، حافظ Francois-David على لون سحنتها الفاتح واختار لها كريم الأساس الذي يتناغم تماماً معها خاصةً حين ارتدت الديكولتيه تجنّباً لفرق اللون بين وجهها ورقبتها.

وتناغماً مع نغمة بشرتها الوردية ، اختار لها Francois-David المكياج النيود بظلاله الوردية وليس البنية. للوك النهار، اعتمد Francois-David الظلال الماتي والحمرة الوردية الباهتة ليدخل إلى الظلال القليل من الشيمر البرّاق للوك الليل على عينيها وبرزت الشفتين بلونيهما الأحمر القوي. أمّا أحمر الخدود فجاء بلونه الوردي المائل إلى ال برتقالي لدفعة لون قوية. ابتعد عن تقنية الكونتورينغ وقال: "أريد أن أتمكّن من التعرّف إلى أنابيلا لا إخفاء هويتها الحقيقية". 

تغيير بسيط قلَب اللعبة!


في غالبية إطلالات أنابيلا، كنّا نلاحظ وجود القلم الأخضر في داخل عينيها، وهو الأمر، بحسب خبراء المكياج الذين رافقوا أنابيلا من قبل، الذي يعزز من لون عينيها الملوّنتين. غير أنه وفي هذين اللوكين، لاحظنا غيابا ك امل لهذا اللون بل على العكس، طبّقت التدرجات نفسها فوق العين وتحتها.

هذا السؤال حملناه إلى Francois-David الذي قال إنّ هذه الخطوة تجعل من عيني أنابيلا دائرتين إلى حدّ كبير وهو أمر ليس بجميل. فيما أنه عمل على تقنية يجعل من عينيها مسحوبتين إلى الخارج ومزج بين ظلّي البرتقالي والوردي اللذين يبرزان لون عينيها الملوّنتين. 

أنابيلا هلال في ستايل مكياج لم نره من قبل إليكِ التفاصيلأنابيلا هلال في ستايل مكياج لم نره من قبل إليكِ التفاصيلأنابيلا هلال في ستايل مكياج لم نره من قبل إليكِ التفاصيلأنابيلا هلال في ستايل مكياج لم نره من قبل إليكِ التفاصيل

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ