فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟

أصبحت ال فساتين البراقة صيحة مهيمنة بشكل يفوق الحدود على إطلالات ال نجمات ، فلم تخلو إطلالة غالبية الفنانات من ال فساتين اللامعة سواء كانت الميتاليك أو المطرزة والمشكوكة بالخرز، فما السر إذن؟.
بمختلف موديلاتها تمنح هذه الفساتين ما تبحث عنه النجمات تحديدا على السجادة الحمراء، وهو لفت الأنظار والأضواء، كما أن خامة كثير من هذه الفساتين قد تخفي عيوب الجسم بسبب التطريزات القوية أو خامة الميتالك الفخمة، كما أنها تضيف إطلالة راقية ومبهجة مناسبة لأجواء الاحتفالات المختلفة.

وقد جمعنا لك إطلالات مختلفة من وسط الكثير والكثير من فساتين النجمات البراقة لتخبرينا رأيك بها.

بواحدة من أجدد إطلالالتها ظهرت ال نجمة الإماراتية أ حلا م بـ جمبسوت ب اللون ال ازرق ال زهري ، جاء الجزء العلوي منه مطرز بالك امل من الخرز الفضي مع صيحة الأكمام المثقوبة، بينما جاء البنط لون واسع بخامة ال شيف ون المنسدلة ليمنحهها إطلالة أكثر رشاقة.

أما النجمة التونسية درة فقد اعتمدت على ال فستان القصير المشكوك بالخرز من توقيع مايكل سينكو Michael Cinco مع الشراشيب لإطلالة ثمانينة متجددة، رفعت معه شعره ا للوراء ونسقت معه كلتش رمادي اللون ليكسر حدة الأسود الليلي.

لفتنا اختيار جسيكا قهواتي لـ فستان بخامة الملاليم المطفية مع لمسة بسيطة لامعة، باللون ال أزرق المبهج مع الزيل ال طويل والفيونكة على الظهر، تبدو فيه ك حورية البحر مع جسدها الممشوق.

بأحد المهرجانات ظهرت النجمة الأردنية صبا مبارك بفستان ميدي طويل بكم واحد ومقفول من العنق من توقيع LAITH MAALOUF ليث معلوف لم يزينه سوى الاعتماد على الخامة البراقة من المربعات المشكوكة بـ اللون الأسود والذهبي نسقت معه كلتش من نفس اللون ولكنها لم تبدو مبهرجة.

تميل مايا دياب إلى الفساتين البراقة بشكل كبير ونلاحظ ذلك من خلال إطلالتها المختلفة بالمهرجانات أو بجلسات التصوير، كالفستان الميدي الطويل مع شق الساق البراق بالكامل بالخامة اللامعة الفضية وحزام الخصر بالفستان نفسه ليبرز رشاقتها أكثر من توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran.

فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟فنانات عربيات بالملابس البراقة.. موضة سيطرت على اختيارتهن فما السر؟

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ