11 شئ يجب عليك القيام بها إذا كنتِ مرتبطة بشخص يعيش في بلد آخر

قد تتمكنِ من التوصل إلى قائمة طويل ة من الأفكار ال رائع ه بسهولة إذا كان حبيبك\ زوج ك بجانبك. ولكن عن دم ا يكون الشخصين على بعد أميال من بعضها البعض، يكون الأمر أكثر صعوبة للقيام بشيء ما معاً. مع أختلاف التوقيت، وسوء اتصال الإنترنت، وفواتير الهاتف باهظة الثمن.

لهذا السبب سنحتاج إلى بعض الإبداع. الحفاظ على ال رومانسي ة على قيد ال حياة في علاقة المسافات الطويل ة ليس مستحيلاً إذا كان يمكنك الخروج بشيء جديد من وقت لآخر.

 لهذا السبب قمنا بتجميع 10 من الأشياء اللطيفة التي يمكنك القيام بها مع حبيبك. إذا أستطتِ تنفيذ العشر نقاط فسوف تحافظين على علاقتك الطويلة مثيرة كما ستبعد عنك مشاعر الوحدة.

1 .إرسال بعض الميمات الفكاهية

الرسائل النصية هي الطريقة الرئيسية للاتصال بالنسبة لمعظم الأزواج. ولكن بجانب رسائل الصباح والمساء الروتينية يمكنك زيادة المتعة من خلال إضافة بعض ال فكاهة إلي رسائلك.

قومي بإنشاء أو إعادة إنشاء المميز من على الفيس بوك أو جوجل المضحكة بإسم أو صورة حبيبك\زوجك. هذا سيضع بالتأكيد ابتسامة على وجهه.

 2.صندوق ال عناية

من السهل اختيار الهدايا لشريككِ  فلماذا لا تأخذِ الأمور إلى المستوى التالي من خلال إعداد  صندوق الرعاية بموضوع وميزانية محددة.

 إليك بعض الأفكار العشوائية التي تبرز في أ ذهان نا:

  • صندوق "المثقف"  3 من الكتب المفضلين لحبيبك وم ذكر ة مطبوع عليها صورة فيلمة المفضل.
  • صندوق "محب النوم" ملائة ناعم ة ووسادات عليها أسمائكم أو ربما صورتك ومصباح صغير للقرائة.
  • صندوق "ال طباخ " مع وجبات خفيفة صحية وبعض أنواع البهارات المتنوعة والزيوت الطبيعية وربما مريلة م طبخ عليها سوبر مان.
  • صندوق "المشاعر" وهو عبارة عن صندوق به أظرف وكل واحد مكتوب عليه شعور معين: ظرف مكتوب عليه "إذا شعرت بالحزن" موجود به رسالة مكتوبة بخط اليد مع قطعه شيكولاته فاخرة أو هدية صغيرة.

 3. مشاهدة فيلم في وقت واحد

هل تتذكرِ ليالي مشاهدة الأفلام مع حبيبك؟ لا ينبغي أن تمنعك الأميال من مشاهدة فيلم معاً. إختاري فيلماً لمشاهدته عبر الإنترنت وابدأ في الوقت نفسه. أو استخدمي المواقع والتطبيقات المخصصة لل علاقات ذات المسافات الطويل التي صممت خصيصاً لقضاء وقت ممتع ومشاهدة الأفلام معاً نفس الوقت لترون بعضكم البعض عن الطريق الكاميرا.

   مثل Rabb.it و Synaptop وLet’s Gaze. وسيكون من السهل رؤية ردود أفعال بعضكم البعض، تماماً كما كنتم تشاهدون بجانب بعضكم البعض. يمكنك إما إنشاء "غرفة خاصة" أو مشاهدته مع أشخاص عشوائيين آخرين.

4. لعب ألعاب ال فيديو عبر الإنترنت معاً

الألعاب عبر الإنترنت هي واحدة من الأشياء المفضلة (إن لم تكن الأفضل) التي يحبها أغلب الأشخاص. إذا كان حبيبك يهوى الألعاب، لماذا لا تنضمين إليه في المعركة الشرسة؟

وقد جعلت منصات الألعاب مثل Steam لعب الألعاب عبر الإنترنت معاً أسهل كثيراً في هذه الأيام.

5. ارتداء نفس البيجامة

يمكنكم إختيار بيجامة جميلة (أو مضحكه) معاً على الإنترنت وأخذ صورة شخصية عند وصولها. أو تتحدثوا على سكايب والاحتفاظ بلقطة للشاشة.

 6. افعلِ شيئاً يراه حبيبك نادر ومميز

مثل هذا الشخص اللطيف الذي كتب إسم صديقته في الثلج لأنها بالكاد رأت أي شيء من المكان الذي يعيش فيه. يمكنك حفر الاسماء على رمال البحر وأخذ صوره بجانبها.

 7. زيارة مفاجئة

هذا هو أفضل شيء على الإطلاق، أليس كذلك؟ القدرة على الظهور أمام حبيبك ومشاهدة عينيه وهي ممتلئة بالفرحة.

إذا كنت تعيشان على بعد آلاف الأميال من بعضكما البعض، فجرّبي خدمات مثل Airfare Watchdog وراقبي عن كثب انخفاض السعر. إذا وجدتِ خصم 30٪؟ أو أكثر لا تترددي.

8. اتركِ تذكير على هاتفه المحمول

عادة ما يكون اليوم الأخير هو الأصعب. يستغرق الأمر أياماً للتعافي من ترك بعضنا البعض مرة أخرى. لذلك يمكنك وضع بعض التذكيرات على هاتفه لبضعة أيام محملة بعبارات الحب .

9 .أغفو معاً

بعد محادثة طويلة على برنامج سكايب في إجازة الأسبوع لا تتسرعي و تغلقي المحادثة، انتظري حتى يحين موعد النوم وتغفو معاً وأنتم تنظرون إلي بعضكم البعض.

11 .إرسال الهداية المفاجأة

اختاري هدية تعتقدِ أن حبيبك سيحبها وارسليها. اطلبي من حبيبك أن يفعل نفس الشيء. انتظري حتى يصل كل من الطرود إلى صندوق البريد وقومو بفتح Skype أو FaceTime، وقومو بفتح الهدية معاً.

من المؤكد أن وجود شيء ثابت للاحتفاظ به أثناء قدرتك على التفاعل مع بعضكما وجها لوجه سيعوض بالتأكيد غياب الحضور الجسدي.

بقلم: بسمة خالد

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Ahlam Habouba

    slm

  • Hajaji Latifa

    lyhdikom

    • Ahlam Habouba

      slm

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ