+18

قالت....... كنت أساعد أبنة خالتي للتخلص من شخص ما يتلاعب بها ولكني لا أعلم من هو وكنت حائفة عليها وكأنها شقيقتي الصغيرة ثم تع امل ت مع الشخص الغريب لأبعده عنها ولكن حدث ما لم يتوقع حدوثه وتقربنا من بعضنا البعض وأحبني وعشقته وأصبحت متيمة به وكنت انا الفريسة التي تريد المساعدة.

كنت أشعر أني منومة في التعامل معه أتعامل وكأني أعرفة من زمن بعيد أسمع كلامة وأنفذ أوامرة وكأنني تحت سحر ما لاأعلم ما هو..

ثم طلب مني أتنزة معه ونتحدث كثير وتقربنا من بعضنا بشكل سريع جدا بطريقة أسرع من البرق.ثم بدأت الطلبات تزداد مرة بعد مرة وأنا تحت تأثيرة الغريب حتي طلب مني أن أنام معه...

نعم رفضت في بداية الأمر ولكنه هددني بأن يتركني وكنت خائفة وكأنه روحي الذي إذا ضاعت مني سأضيع من بعدها ثم أخذني إلي مكان ما وكنت لا أبالي سوي بأن أكون بجانبة أسمع دقات قلب ة وأذوب في شفتية وأشم رائحته وكأنه قطعة مني وكأنه زوج ي كنت عاشقة له وكانت روحي فداءا له.

 تمكن من ضعفي وكنا نتقابل كل أسبوع وكنت أبكي إذا مسه مرض ما حتي ولو نزلة برد كنت أتعامل معه وأخاف عليه أكثر من خوفي علي نفسي كان يحدثني عن ال جنس وكيف لنا أن نعيشة ونفعله معا كنت لا أعلم عن ماذا يتكلم وما كل تلك التفاصيل التي لا أعلم عنها شيئا...

كنت أتلذذ بكل ما يقولة وأتخيل نفسي بين يديه  ويفعل بي ما يريد.

خالفت مبادئي وكل قواعد حياتي حتي لا يتركني كنت علي أتم الأستعداد بأن أكون ملكة فقط  كنت أبكي وأصرخ إذا شعرت بأن من الممكن أن يذهب لغيري كنت مجنونة به. فكان يكفي لي حضنه .

فذلك كان بمثابة الدنيا كلها..وبعد وقت قصير بدأ يبتعد ويتهرب بعد أن أستمتع بشدة وهو يعلم ان حياتي معلقة به هو يبتعد وأنا أشعر بوجع في قلبي ثم أنقطع تماما عني بحجج كثيرة ولكني في النهاية أستوعبت أني كنت مجرد لعبة لشاب لا يعلم سوي أنه يريد المتعه وفقط و مشاعر الناس فلتذهب إلي الجحيم.

 ولكني قررت أن أعالج نفسي من ذلك ال مرض وهو مرض حبي له وكنت أبكي كل يوم وكأن روحي تخرج من جسدي ولكني كنت أصلي وأدعي الله ان يغفر لي  عاقبت نفسي بنفس ال مدة التي قضيتها معه لأنني أعلم أني أستحق العقاب عاقبتها بما يكفي وبعدها.... ققرت أن أجعله ين دم علي كل ما فعله معي وعلي كل لحظة أستهون بها بمشاعر أي فتاة .

قررت أن أنجح في حياتي وأن أجعله يعرف أني قوية وأنتصرت علي ذلك المرض وتغيرت تماما فذلك الدرس كان من أقوي الدروس التي تلقيتها في حياتي لأن أحدهم قرر كسري وكسر ما تبقي من قلبي. وبعد مدة ما وهو يري من بعيد ما أصل إلية كل يوم

.قرر محادثتي وأن يراني ولكني رفضت وجعلته ينتظر شهور نعم كنت خائفة من ذلك الموقف ولكني قررت المواجهة لأمتحن قلبي وأري هل مازلت أحبة أم أني شفيت فعلا وبعدها وافقت علي مقابلته.ووجدت في عينيه الندم والغرابة واني تغيرت للافضل وأنه يتمني أن يقابل فتاة تشبهني بعد هذا التغير و أخذ يرجوني أن أسامحة ولم تستغرق المقابلة ساعة زمن ثم قررت الرحيل لعدم وجود الوقت الكافي لدي لإضاعته.

 ثم ذهبت وكنت أتسائل وأقول من هذا الشخص وكأنني أراه لأول مرة في حياتي وأنني من المستحيل أن أحب ذلك الشخص الفارغ من الداخل.وعلمت أني أخطأت بحق نفسي وحق قلبي وحق أهلي وقبل كل ذلك حق الله.

وتغيرت فعلا ولم يعد قلبي يتعلق بأحد ولاحتي بذلك الشاب ولا حتي أريد رؤيته.وعلمت أن أفضل أنتقام هو النجاح وأن إعادة الشخص كما لو لم تكن تعرفة يزيدك قيمة في أعين من يستقل بكِ.

وأن الحب ليس كما كنت أظن بل الحب من يخاف عليكِ من نفسه ومن الناس.الحب هو من يوجهني  للأفضل ويخاف أن أغضب الله حتي ولو بسببه. الحب هو من يحترم بيتي وأهلي ويحترمني في المقام الأول ولا يطلب مني أي شئ. يغضب الله ويغضبني.

الحب لا يكون بالتهديد أنه سيتركني ويذهب لغيري.

لم ولن يكون الحب كذلك.الحب ليس جنس ومتعة نشبع منها.

الحب هو مودة وخوف وتضحية لا تأتي علي مصلحة أي طرف هو شعور راقي لا يمكن لأي أحد أن  يستحق شرف الحب.

تعلمت كثيرا وتألمت أكثر ولكني نضجت سنين كثيرة.لولا تلك الت جرب ة ما كنت سأصل هنا اليوم .

علي قدر غضبي من نفسي ومن ما حدث علي قدر فخري بتعلمي وبقسوة التجارب الذي تضعنا علي الطريق الصحيح.

وقررت أن لا أحب سوي من يقدم البراهين لي ويثبت لي أنه يستحقني فعلا ويستحق نجاحي ويتقبل ما عانيته حتي أصل لتلك الدرجة من التفرقة بين الصالح والطالح.

عزيزاتي أميرات حياة تلك التجربة التي مرت بها إحدي ال فتيات لا تحتاج منا أن نحلها لأنها أخطأت وعرفت خطأها وأصلحته وفعلت كل شئ بنفسها ووحدها.فهي وقعت ثم نهضت بمفردها وأصبحت قوتها تخيف من يقترب منها.

تلك القصة حقيقية ولكنها لفتاة ما قد نعرفها وقد لا نعرفها.

قد تكون تلك قصة فتاة أو سيدة ناجحة ونتمني جميعا أن نصبح مثلها ولكننا لا نري ما ذا فعلت وماذا تعلمت وكيف تألمت لتصل لذلك المكان الذي جاءته ب الدم وع والسهر والندم والإصرار علي الأنتقام بالنجاح.

قد تكون قصة صديقة لنا كنا نقلل مشاعرها وضعفها.

قد تكون قصة مراهقة نوبخها كل يوم علي ما تمر به من عذاب القلب وعذاب الضمير.

قصة ما يمكن أن تمر بها كل فتاة.ولكن العبرة دائما بالنهاية

من مرت بتجربة مشابهة يمكن أن تخبرنا بها في التعليقات...

دمتن قويات  

بقلم/إسراء إبراهيم

المصدر حياة  

​اخترتك وحرمت من الأمان​​​

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Hiba Alayan

    وشيء اخر وهو الأهم ماذا لو انهما ماتا وهما في الفاحشة ماذا سيقولا لرب العالمين الا يكفي الأعمال والأشياء الصغيرة بنظرنا التي نعصي الله بها فما بالك بالزنا يا الله اللهم استر على بنات المسلمين واهدي شبابهم يارب🙂

    • غفران

      🌹 🌹 ممكن تعملي لي لايك لمنشوري اذا مافيها ازعاج طبعا 🌹 🌹 و شكرا❤️الله يحقق لك الي تتمنيه في هدا العام الجديد💖💖🤩🤩

    • .•♫•Zoza•♫•.

      احسنتِ❤

  • ♡بّزوُنهِہُُُ♡

    اني بنت اريد اتعرف واتكلم خاص ببرنامج كوكباد عن الجنس 😣🔥

    • الشمس الساطعه🌤

      ايه ده انتو زباله بجد😒

    • Rahma Sef

      احي

    • اسماء محمد

      ضيفوني

    • نبضاتي حسوني

      والله اتونسن

    • نبضاتي حسوني

      هههههههههه

  • Hayam Hayam

    نفس التجربة تعرضت لها لكن الحمد لله تخطيت مرحلة الالم اولا بعون الله وثقتي به ثم اصراري على نزع ونسيان كل مايربطني بشخص لايهوى الروح فقط تعميه الملذات ... شغلت نفسي بكل ماهو مفيد وما يرضاه الله اصلي وادعي الله يغفرلي مارست الرياضة وانقصت وزني ورجعت نفسيتي كثيراا جيدة والان انا بخير وسعيدة بحياتي

  • نور نونه ميمي يقين

    ساعدوني انا كذلك لدي شاب والعلاقة بيني وبينه غير جدية لكن يقول انه معجب ويحبني والمشكل انه اصغر مني ب 8 سنين لكن طلباته تزداد من الصورة الى الخروج معا والتمتع بالخروج والصورة انا بعثلو بس حذفتهم من عنده وعندي دءما يريد الخروج وانا لا اتق به وبتصرفاته لانه يتكلم عن الجنس كتيرا وانا ارفض الامر

    • Ohoud Al Kthury

      هو يحب نفسه و عشان يجيب راسك و يستمتع بيكي و بعدها يرمكي جالس يسوي لك كل الي تحبينه

    • Ohoud Al Kthury

      مشاكلنا في الحياة بسببنا بسبب بعدنا عن ربنا افعلي ما يأمرك الله و احبي الله لانه يستحق و استغفري بمجرد تعلقك بالله سترين ان حياتك كلها ستسخر لكي و ستسعدين بإذن الله.

    • نبضاتي حسوني

      نصيحه اعتبريها من عدوج اتركيه حاولي تنسين انهو بيوم من الايام اتعرفتي عليه ما اكوليج غير هاذه الكلام اللهم اني بلغت وما علا الرسول إلا البلاغ المبين

    • اناقه طالبه

      الصوج مو صوجه الصوج صوجج انتي اصلا ليش اتحاجي عوفي لاتخلي هو يعوفج انتي عوفيه

    • علياء سلطان اليمانية

      حتى اني مثلك عمري18 والولد أصغر مني ب10 شهور ودوا زواج مني وكمان يكلمني مثلك

  • Princesse

    نفس قصتي بالضبط كان دايما يحكيلي عن الجنس وبس نام معاكي شو بدك تسوي كنت ضيع الحديث واحكي عن شي تانية الحمد الله ما عملت معو ايه علاقة اجا يوم اختفى من حياتي وبعد فترة رجع ندمان لان مش رح يلاقي متلي وقتا قلتلوا بارادتك رحت وبارادتي ما رح ترجع عم يشوفني كيف قدرت اسس شغلي وانا عم كفي جامعة وما عاد ينفع

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 466 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ