رجل واحد لا يكفي!

"ازاي ترضي لنفسك تعرفي إتنين رجاله في نفس الوقت، ليه هو إنت عمرك ماعرفت اتنين ستات في نفس الوقت"، حوار استوقفني وأنا أشاهد فيلم "أنف وثلاث عيون" للفنانة ميرفت أمين ومحمود ياسين، وهو استهجان محمود من قيام ميرفت بالجمع بينه وبين رجل آخر في نفس الوقت، لترد عليه ميرفت بكل هدوء مقتبسة الإجابة من سؤاله،" ماانت جمعت بين أكتر من ست" ليجيب قائلا" أنا راجل" فتقول" وأنا ست".

الرجل هنا دافع عن المبدأ العام من منطق شرقي وذكوري بحت وليس بقناعة تامة بداخله، هو فقط يردد ما يمليه عليه المجتمع وما اعتاد عليه من تقاليد، ربما يكون مؤمن بها أو كافر بها لكن يظل الجانب المعلن هو الرفض المطلق، والواقع غير ذلك تماما .

في الحقيقة الرجل يظل يردد تلك الجمله" أنا رجل ومفيش حاجه تعِبني"، لكن ما يجهله الرجل أن المرأة هي التي أصبحت الآن تتعدد فلا تكتفي برجل واحد.

قد يثور الرجل من مجرد التخيل وتغضب المرأة من ذلك الوصف الذي تظنه إتهام باطل لا اساس له من ال صحة ، لكن بعض النساء  في قرارة أنفسهم يعلمون أن رجل واحد لا يكفي وأنهن يجمعن بين أكثر من رجل.

الجمع هنا لايشترط علاقة جنس ية مع هؤلاء الرجل، لكن فكرة وجود أكثر من رجل في حياة فتاة هو شيء موجود بالفعل حتى وإن كان غير مق بول على الإطلاق.

فيمكن لرجل مت زوج بكل بساطة أن يلاحظ ذلك الأمر فهو يتحدث إلى امرأة قد تكون مت زوجه وهي هنا جمعت بينه وبين زوجها، أو حتى فتاة مخطوبة أو مرتبطة، فهي جمعت بينه وبين حبيبها أو خطيبها.

ولا يشترط بالضروره أن معظم ال فتيات يفعلن ذلك، لكن بعضهن على الأقل بتبعن مبدأ التعدد إما لإشباع رغبات نفسيه أو جسديه أو مجرد إحساس بالنشوة أو القوة.

بل الأكثر من ذلك أن الفتاة قد تنكر التعدد على الرجل لكنها تقبله على نفسها، فتثور عند علمها بحديث زوجها أو حبيبها مع آخرى وهي من الأساس تتحدث لرجل آخر.

الكاتبة: هاجر تهامي

صحفية و روائية

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • الحمد لله

    خرط

  • Ebthal elfadel

    حسبي الله ونعم الوكيل، إن الرجل شُرع الله في الاسلام ان يتزوج أربع نساء أما المرأة فرجل واحد وهذا لأسباب دينيه وصحية ، وأن لكل من المرأة والرجل خصائصه ومميزاته التي تميزه عن الجنس الأخر ولكن لا يتساوون لا يتساوون فرجل له قوامته وكلمته والمرأة لها رقتها وكلامها وجمالها، ولرجال علينا درجة إتقين الله

  • eme

    صحيح

    • ملكة👸علاء

      حبيبتي ممكن لايك على اخر منشور فدوة لكلبج

  • Queenoffemininity al_ali

    هذا واقع موجود ولكن ليس بضرورة للتسلية او لتفجير رغبات مكبوته ربما يكون شريك عمل او طبيب نفسي ومرشد اسري

    • ملكة👸علاء

      حبيبتي ممكن لايك على اخر منشور فدوة لكلبج

  • Dounia Tahraoui

    ♥️♥️♥️♥️♥️♥️

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 20 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ