أفكار متنوعة لإضاءة غرفة المعيشة

قمنا بجمع كل الأفكار الملهمة التي تحتاجها لتزيين إضاءة غرفتك

تصميم غرفة المعيشة من أهم الأشياء في المنزل. في حين أنه مكان لاستضافة الأصدقاء، أو لمشاهده الأفلام، أو مكان للقراءة، فإنه فجأه يتحول لمكان الواجبات المنزلية وألعاب الطاولة شديدة التنافسية. وهذا يعني أنه عن دم ا يتعلق الأمر بالتخطيط لإضاءة غرفة المعيشة، فهناك عدة أنواع مختلفة يجب وضعها في الاعتبار.

 سواء كنت تبحث عن مصباح طاولة أنيق لغرفة معيشة تقليدية أو شيء آخر أكثر توافقاً مع أسلوبك في منتصف القرن، فقد حصلنا على الكثير من الأفكار الأنيقة لإضاءة غرفة المعيشة لتلهمك.


1.الحفاظ على البساطة مع الإضاءة المعاصرة

غالباً ما تكون التصميمات البسيطة هي الأكثر لفتاً للنظر في غرفة المعيشة الحديثة، لذا عليك الذهاب إلى الأشكال الدراماتيكية والتركيبات غير العادية. 

 

2.وحدات إضاءة الطاولة بالإطارات الخشبية مع أضواء الجدار الدافئة

يُعد خلق جو دافئ يتوهج في غرفتك أمراً أساسياً. سوف تضيء أضواء الجدار الغرفة، ووحدات الإضاءة ستساعدك على الشعور بالراحة كما تزيد من عمق الغرفة عن الأضواء العلوية فقط. وهي أيضاً خياراً جيداً إذا كان لديك غرفة معيشة صغيرة.

 3.غرفة معيشة تقليدية؟ لنختار وحدات إضاءة حائط مز خرف ة

لا يجب أن تمتزج مصابيح الحائط في الخلفية فقط، إذا كنت تفضل نمطًا تقليدياً في غرفة المعيشة، اختر شيئاً أكثر زخرفة. يمكن أن تختار مصباح مستوحى من شكل أوراق الشجر أو الزهور سيكون هذا مناسباً تماماً مع غرفة المعيشة البسيطة ب اللون الرمادي.

 عند التفكير في مكان وضع مصابيح الجدار، يجب أن يكون أعلى من مستوى العين لتجنب أي وهج غير مريح.

 

4.التصاميم الحديثة عندما تمتزج بتصاميم منتصف القرن

هل ترغب في الحصول على مظهر عصري في منتصف القرن؟! استثمر في أي شيء يحتوي على لمبات مستديرة كبيرة الحجم وتصميم نحتي، سيضفي هذا شعوراً مختلفاً.

هل سقف غرفتك منخفض؟ لا داعي للقلق، هذه الوحدة ( اضائه سقف متوفره بالموقع) الجريئه ولكنها لن تلمس رأسك عند تعليقها.


5.اختيار مصباح سقف معدني معلق بسلك!

لقد كنا مهووسين بالمطابخ ذات نمط الصناعي ل فترة طويل ة ونعتقد أننا مستعدون للبدء في دمج هذه النظرة الخلفية في غرف المعيشة الخاصة بنا. ستجلب لك هذه القطعه شعور رائع على الفور، بال إضافة إلى أنها توفر اضاءة الرائعة. فقط كن على علم بأن الضوء الذي تنتجه يمكن أن يكون قاسياً، لذلك قم باختيار لمبات سبوت ناعم ة وأضواء متألقة أكثر دفئاً.


6. الفانوس لغرفة معيشة بلمسة مغربية !

امزج الفوانيس التي تناسبك بمختلف الأحجام والأنماط، ثم ارمي بعض الوسائد على الأرضية! ضع الكثير من المنسوجات، وقم بتحويل غرفة المعيشة إلى غرفة مغربية بأستخدام أثاث بال لون الابيض والخشبى.


7.تنوير ركن القراءة مع مصباح طاولة معدني.

ما زال هاجس اقتناء الديكورات النحاس يلاحق الكثير ؟ نعم، نحن ايضاً. لذلك مصباح طاولة معدني بسيط هو وسيلة رائعة لإضافة لمسة معاصرة لغرفة معيشتك ، كما أنه يساعد على أن يكون قطعة وظيفية وسهلة التحريك، إذا تغير مكان القراءة المفضل لديك.

بقلم: بسمة خالد

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nadia72 Kassem

    روعه الالوان

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ