وقع في حبي تزوجني وطلقني في " 9 أشهر" الجزء الثاني

بالطبع كلنا صادفنا تلك الأم التي تعطي لأبنها الأموال بدون حساب، والتي تغار على ابنها من ال فتيات وتريد كل اهتمامه لها وحدها، تلك الثرثارة التي أخرجت لنا رجل مريضاً نفسياً لا يعلم ماذا يريد في حياته ولا يستطيع التع امل مع اتفه المشاكل اليوم ية، هذا الرجل الذي يحمر وجهه غضباً اذا قلتي له صباح الخير بطريقة لا تعجبه، هذا الطفل الكبير المتعجرف، الممثل والكاذب البارع.

في الجزء الأول ثردت عليكم الاحداث بشكل سريع ولكن هناك دائماً أسرار وخبايا، أسباب لكل الأحداث الغريبة والمؤلمة بحياتنا. من المؤكد علمتم من هو الشخص الحقيقي المتسبب في فشل هذا الزواج، نعم أنها والدته.

متتجوزيش وحيد أمه..متتجوزيش ولد على بنات ..متتجوزيش في بيت عيله!

يؤسفني أن أصدق قي هذه ال نصائح التي ظللت أضحك عليها طوال الوقت. من المؤكد أن لكل قاعدة شواذ، ولكن مع الأسف هذه النصائح حقيقية، وهذا لا يعني أن تبتعدي عن كل ولد وحيد ولكن أعطي الأمر وقتاً طويل اً لتتأكدي هل هذه الحالة تؤثر عليه أم لا، خاصتاً في عالمنا العربي، وهذا بسبب ثقافة التربية الخاطئه، التي تقوم على فكرة أن نفضل الولد أكثر، وأن الولد لا يجب أن ينظف مكانه ولا يساعد في الاعمال المنزلية..الخ. كيف تنتظرين من أبنك أن يصبح رجل يعتمد عليه وهو لم يعتمد على نفسه في ابسط الاشياء!

منذ تعرفي على زوج ي، كانت والدته بارعة في لعب دور السيدة العجوز الخرقاء الطيبه، ليس أكثر.. ولكن كان هناك وجهاً آخر ونفس الفم الذي يقول أنه يتمنى أن نكمل أنا وابنها حياتنا إلي النهاية هو الذي يهمس في أذنه كل مساء بكلمات سامة عني، "زوجتك عنيدة، تنام كثيراً، تعمل كثيراً، تقول أنها تعمل لكنها تكذب، تتركني وحدي، خرجت وأنت غير موجود" وتفتعل الأحداث "زوجتك طردتني، زوجتك لا تصلي ستفسد لك منزلك، لا يعجبني ملابس ها، يجب أن ترتدي الحجاب، تتحرك كثيراً أثناء الحمل أنها غير مسؤله" وأكثر وأكثر. ثم تبتسم في وجهي!!

 

جوزنا اتأخر أوي.. جوزنا مكلمنيش النهارده..ازاي يكلمك لما يوصل وميكلمنيش!!

لم آخذ هذه الكلمات على محمل الجد يوماً، بل وطلبت من زوجي أن يحدثها هي بدلاً مني حتي لا تحزن. كان هناك بعض التصرفات المريبة الأخري، كانا يدخلان الحمام معاً، نعم هذا ما كان يحدث، ولم آخذ هذا على محمل الجد ايضاً، تدخل علينا الغرفه في أي وقت، تترك ملابسها في غرفتنا لتدخل كل صباح تأخذها، وتضع ملابسه في غرفتها ليذهب هو كل مسائاً ليغير ملابسه عندها، ترتدي ملابس شفافة، وطلبت مني أن أرتدي البيبي دول وملابس الزواج أمامها، يتركان أبواب الحمام مفتوحه، وتغضب أن لم تدخل وتصرخ كل يوم لتوقظه، تنتقدني طوال الوقت وتدعي انني لا استطيع أن أفعل شئ ولا أصلح للزواج.

سيروكسات..Seroxat!!!

كما ذكر ت جريدة BBC أن السيروكسات واحد من أكثر مضادات الاكتئاب استخداماً في العالم والذي يمكن أن يسبب الإ دم ان. وكما ساعد ملايين المستخدمين، كان بالنسبة لبعض المستخدمين ت جرب ة مروعة مع إحساس بالصدمات الكهربائية والكوابيس والأفكار ال انتحار ية والارتعاش والصدمات. وقال الدكتور ديفيد هيلي، الخبير في دواء السيروكسات: "إذا لم يكن الدواء المناسب لك، فيمكنه أن يسبب مجموعة من المشاكل، يمكن أن يجعلك انتحاريًا، يمكن أن يرميك إلى حالة من الاضطراب العقلي، وفي بعض الحالات يمكن أن تتركك مدمن مخدرات."

كان يتناول زوجي هذا الدواء منذ ثلاثه سنوات لأنه يعاني من ال صداع فقط وكانت والدته تشتريه له بنفسها، زوجي قال أنه لم يكن مريض نفسي. ولكن الحقيقة أن والدته جعلت منه مدمن ومريض! عندما علمت بالامر حاولت التحدث معها وأن أخبرها أنه يجب أن يتوقف عن أخذ هذا الدواء، وقالت "لا تقلقي هو يكون أهدأ به، لا تشغلي بالك" لم أستسلم وتحدث إلي زوجي عدة مرات ليتوقف عن تعاطيه، لأنه يسبب له ال أرق والتوتر. كما أنه كان يقضي ساعتين يومياً قبل النوم يقوم بتصرفات غريبة ويتحرك في الغرفه بطريقه غريبه أو يظل يضربني بحجه انه يمزح حتى أبكي من الالم. وفي يوم أقتنع أن يوقفه ومنذ هذه الليلة أمضينا ثلاثة أيام في المشفى وشُخص ب زيادة نبضات قلب ه، لقد كنت اري صدره من بعيد وهو يتحرك من تسارع نبضات قلبه، كان هيستيرياً يصرخ في وجهنا ثم ينام ويقول أنه سيموت. وهكذا حتى طلب منه الطبيب في المشفى أن يعود ليتناوله ويذهب إلي طبيب نفسي ليعطيه دواء بديل لأنه أصبح مدمن. ولكن مرت الأيام ولم يذهب وشجعته والدته على ذلك وأخبرتني مجدداً "لا تقلقي أنه افضل هكذا".

يا انا يا هيا.. لو بنتك خدته النهارده مش هتاخده تاني!!!!

ها أنكشف الوجه الآخر، عندما أرسل لي زوجي انه يريد الانفصال، في اليوم التالي انتقلت إلى منزل الزوج ية ورافقتني والدته بحجة أنها في صفي ولا تعلم ما الذي يفعله ابنها، ولكن السبب الحقيقي أنها تريد أن تعرف ماذا أفعل؟ وتفتعل مشكلة وتدعي طردي لها وتذهب باكية إلي ابنها. وبعد أن تمت مهتما ورحلت، كنت ابكي بلا توقف لا استطيع استيعاب كل ما حدث لي، تخيلي ان تصرخ والدته زوجك في وجهك لأكثر من ساعة وتخبرك كم أنتي سيئه، زوجك يريد أن يترك لانك غير صالحة وعنيده ولانك لا تستطيعِ اسعاد والدته وأن هذا هو السبب الأساسي للطلاق، ثم ترحل وانتي فتاة في بداية العشرينات حامل في الشهر الثاني وحالتك الصحية ضعيفة وتعرضت لنزيف منذ اسبوعين.

بعد عدة ساعات قررت أن أتحدث إلي أمي واروي لها ما حصل، وبالتالي تحدثت أمي لإخته الماكره الثالثة التي جعلت أمي تفقد أعصابها لتجعل أمها تسمع وتزيد المشكله، مع العلم أنها أخبرت أمي أن والدتها غير موجودة وكل ما قالته أمي "لقد تحملنا الكثير منذ البداية وتحملنا شخصيتها السيئه وتحملت بنتي أن زوجه ا مهمل ولم تذهب لمنزلها ولم يتحمل مسؤولية شئ ولم يدفع جنيهاً واحداً في الزواج ولا بعد الزواج". وفجأة تلتقط الثعبان الكبري لهذه العائله الهاتف لتسئ لوالدتي ولي. وفي اليوم التالي مرض ت، وقد كنت على اتصال ب زوجة صديق زوجي، اتصلت بها واخبرتها اني مريضة ولا أستطيع التحمل، واتصل أصدقاءه به. وبالفعل حضر زوجي وذهب بي للطبيب، وفي هذا اليوم ظهر وجه الثعبان أكثر وأكثر اتصلت والدته بوالدتي وقالت لها "بنتك لو خدته النهارده مش هتاخده تاني يا انا ياهي، ابني تحت كلمتي وهقوله يطلقها!!

تابعي الجزء الثالث لتعلمي ما الذي تعلمته من تجربتي!!

بقلم :بسمه خالد

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زهرة الجبل

    حسبي الله ونعم الوكيل

  • Houria Ali

    هذه رواية ورواية قبيحة جدا رجاءا انشرن منشورات نستفيد منها وليس قصص ابليسية

    • Najlae pashaev

      معك حق

  • Hasna Samadi

    لا حول ولا قوة إلا بالله وكلي أمرك للخالق

  • Tbooshi Al-Ahmad

    وقع في حبي

  • Kram Rayan

    الحمد لله

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 28 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ