إطلالات عصرية لفارسة شرقية من "شالكي


إطلالات عصرية لفارسة شرقية من


فارسة أنت ببرائتك وعفويتك، أنثى ب تمر دك، عقلك وقيادتك..واثقة من نفسك، سعيدة بمظهرك، متفردة ب جمال الإطلالة التي تروي قصة حب عذري. دار شالكي  لل أزياء الراقية تبتكر ال جمال من خلال أزياء مستوحاة من سحر المرأة العربية الشرقية وجمال الصحراء والفروسية .. تصاميم تتناغم بين المواد والأقمشة مع بريق الكريستال والخرز لتشكل عملاً فنياً يتوافق مع ال شغف الكبير لدى المرأة ل أرق ى وأحدث توجهات الموضة والأزياء. 

إطلالات عصرية لفارسة شرقية من  

هي أنثى تمتطي جواد خيالها، جامحة تروض الخيل لأمرها وترمي سهام جمالها وكأنها عروس شرقية هاربة من قصص الحكايا، ويحق فيها قول الشاعر "ماذا أقول عنك يا فارستي أنا العاشق الذي على نبضك ت رجل وكل الفرسان تهواك"  فجمعت لها الطبيعة عبقريتها ووهبت  المصمم العالمي قاسم القاسم  من جمالها تصاميم تفوق الجمال جمالا بشكلها وبألوان تبرز جمال التصاميم بلوحات فنية.

إطلالات عصرية لفارسة شرقية من

ولأن ال حياة مجموعة ألوان فجمع القاسم الألوان في تصاميم شرقية مستوحي من الصحراء والفروسية وقصائد الشعر اء بتصاميم بألوان الطبيعة الخلابة وميزها بتصاميم تجسد رؤية فنية لتبرز ملامح الجمال وتضفي عليه هالة من السحر يميز إطلالة سيدة "شالكي" التي أبدع القاسم في إبرازها بطريقة عصرية مع الحفاظعلى روح الجلابية والقفطان العربي الأصيل.  

إطلالات عصرية لفارسة شرقية من

يق دم القاسم مجموعة ربيع وصيف  2017 بتصاميم حصرية ومتنوعة جمع فيها بين فخامة التصميم وتناسق الألوان مستخدماً أرق ى أنواع الأقمشة التي تناسب التصاميم مثل الحرير وال شيف ون والجيبون وأنواع خاصة من الأقمشة صممها خصيصاً لتصاميمه وزينها بنقوش وتطريزات يدوية تضفي فخامة على جمال التصميم التي نتاسب جميع الأذواق وتلائم كافة الأوقات بألوان باهية منها ال زهري ال ناعم وال أزرق ، بال إضافة إلى ال أصفر الزاهي و الأخضر العميق والأحمر الخمري والأحمر الزهري إضافة إلى الألوان التي برع القاسم في تشكيلها.

إطلالات عصرية لفارسة شرقية من

وقد نجح المصمم في مغازلة ذوق المرأة العربية بتصاميم تجمع بين الحشمة والجمال والشعور بالراحة وحرية الحركة بقصات مميزة وتصاميم عصرية تتناسب وإحتياجات المرأة الخليجية خاصة والباحثات عن الجمال والتفرد عامة.

المصدر: hayatouk


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Shrouk Yousry

    روعة😘😍

  • Lêîlâ Bulakh Ŕîfïňæ

    رائع 😍😍😍

  • Aahmednagah Nagah

    ههههههههه ‘‘عن غزعووووغغغوغوغة و ما حفظت عن

    • Mërïëm Jïzëlâ

      استغفر الله واش راك أدير هنا!!!!

  • FATI Bis

    تشبه بعض الشئ القبطان المغربي هل معي حق

  • Smahane Simsima

    جميل سؤال :بدي اصير عارضة ازياء،شو لازم اعمل؟

    • Smahane Simsima

      سلام. حابة تكوني عارضة ازياء لازمك تعمل صفحات على مواقع تواصل وتروحي تعمل حلقة تصوير عند مصور وتنشر صورك وناس رح تشوفك ويتصلو فيك وهيك رح تصير عارضة ازياء بس البداية صعبة جدا ولازم تكون قوية ومثابرة ومتستسلمي لانك رح تتعرض لتعليقات من طرف حساد قاسية ومحبطة

    • امير ابو محمد

      الووت

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 133 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ