اليك كل ما يمكنك ارتداؤه مع اللون الوردي!

لا يزال اللون الوردي واحدًا من الألوان المفضلة لدينا التي نرتديها عن دم ا تحتاج خزانة ملابس نا إلى اهتزاز قليلاً. سواء كنت تفضل نغمات الجواهر اللامعة أو الألوان ال ناعم ة الخافتة ، حاول أن تضيف لمسة من ال لون الوردي (أو الكثير) إلى روتينك المعتاد. نحن نقسم ، سوف يجعلك ذلك تشعر بالسعادة!

لقد وجدنا 10 طرق ممتعة و عملية وجميلة وسهلة لتظهر لك ما يمكنك ارتداؤه مع اللون الوردي. قد تلهمك تركيبات الألوان هذه بالتخلي عن هذا الشيء الأسود الذي تراه من الرأس إلى أخمص القدمين الذي كنت ترتديه منذ سنوات …

  1. الفوشيه و الك امل

ضع في اعتبارك أن الألوان الأكثر سطوعًا والأكثر جرأة ستتماشى دائمًا مع الألوان المحايدة – وهذا هو السبب في أن الفوشيا تبدو رائع ة مع لون الكامل. حاول ارتداء معطف كلاسيكي مع جزدان بون الفوشيا.

اليك كل ما يمكنك ارتداؤه مع اللون الوردي!

  1. الوردي والأسود والأبيض

طريقة واحدة لعدم الفشل ل إضافة بعض الوردي في خزانة الملابس الخاصة بك هو إقرانه بالأبيض والأسود. هذا الثلاثي يجعل مظهر متطور وسهل ، وي ذكر نا بنوع من الآيس كريم. ( جرب ارتداء الجينز الأسود ، بلوزة بيضاء و كارديجان وردي – إنه سهل جداً)

  1. الوردي والدينيم

يجب أن يكون هذا واضحًا ، لكن اللون الوردي يبدو رائعًا مع الدنيم المفضل لديك. سواء كنت تحب لون ال زهري أو الفوشيا أو الألوان الخافتة – جميعها تبدو رائعة مع أي ظل من الدنيم ، لذا قم بالمضي قدمًا وحاول استخدام أي تركيبة تحبها.

  1. الوردي والأبيض

للحصول على طريقة أنيقة وراقية للغاية لارتداء اللون الوردي ، جرب إقران لون وردي ناعم مع اللون الأبيض. المظهر لامع وأنيق – خاصة إذا كنت ملتزمًا تمامًا ، يمكنك ارتداء هذه الألوان من الرأس إلى أخمص القدمين.

  1. بورجوندي وفوشيا

لأولئك الذين لا يخشون من الإدلاء ببيان ، حاول ارتداء نغمتين جوهريتين غنيتين ، مثل الفوشيه والبورجوندي. النظرة ليست أحادية اللون ، ولكنها أنيقة تمامًا.اليك كل ما يمكنك ارتداؤه مع اللون الوردي!

  1. اللون الوردي البابل والرمادي

إذا كنت تفضل ألوان أكثر نعومة ، ارتدي الوردي الزاهي مع الرمادي. هذان اللونان مفتاحان منخفضان ، ولكنهما يتناقضان بشكل جيد ضد بعضهما البعض ، مما يخلق أجواء رومانسي ة رشيقة.

  1. الوردي الساخن والحيوان المطبوعات

ارتدي اللون الوردي الحار مع طبعة من طبعة الحيوان ، والتي تعتبر من الألوان الحيادية. مزيج أكثر خفية مع طباعة الثعبان  ، ولكن أيضا يعمل مع الفهد وخطوط الحمار الوحشي.

  1. الوردي اللين مع لون الأخضر (زيت الزيتون)

العب بتأثيرات ذكورية ومؤنثة عن طريق ارتداء اللون الوردي الناعم مع اللون الزيتي. المزيج جزء عسكريّ ، جزء رومانسيّة ، ونحن نحب هذان اللونان بجانب بعضهما.

  1. الوردي والأحمر

قد يبدو هذا المزيج بعيدًا جدًا عن بعض القراء ، ولكن إذا تم نشره بشكل صحيح ، يمكن أن يكون هذا الجمع اللوني أنيقًا بشكل لا يصدق. اختر ألوانك ب عناية لتتجنب أن تبدو متوهجًا جدًا. نوصي بلون أحمر خدود ناعم (يكاد يكون عاريًا) مقترنًا باللون الأحمر الكرز أو النبيذ الكرز.

  1. الوردي و … أي شيء تريده

والحقيقة هي أن قواعد الأنماط والأزواج اللونية التي اعتُبرت غير قابلة للكسر تبدو وكأنها لم تعد تن طبق . لا تخاف الأوصاف و المصممون الخائفون من تجربة مجموعات سابقة مجهولة – مثل ألوان شربات من اللون الوردي ، ال أصفر ، وال برتقالي تلبس بالابيض … وتطبع! اذهب الآن والحصول على مبدع!اليك كل ما يمكنك ارتداؤه مع اللون الوردي!

LINE

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • HASSAN So

    نصف اسامي الالوان هنا ما اعرفها😁😁😁

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ