أسرار عن الرجال معظم النساء لا تعرفها!

هل سبق لك أن أخذت لحظة للتفكير في ما يجب أن تكون عليه المواعدة … للرجال؟ تعتقد العديد من النساء ، عن دم ا يتعلق الأمر بالمواعدة ، فإن الرجال يتحكمون بكل الأمور. قد يكون ذلك بسبب رفضهن من قبل الرجال في الماضي ، أو لعبهن أو خداعهن من قبل الرجال ، أو ببساطة جعلهن يعتقدون أن هذا هو الحال تمامًا. سواء كنت تعتقد أن الرجال يملكون القوة بشكل عام ، فإنني أكتب اليوم ل زيادة وعيكن ببعض الطرق التي لا يملك بها الرجال بالتأكيد السلطة. كثير من هذه قد لا يحدث لك حتى. كلما تمكنت من فهم الرجال ومن أين يأتون ، كلما كان لديك المزيد من النجاح في المواعدة وتكوين ال علاقات معهم. لذلك ، هنا 3 عيوب الرجال في المواعدة التي ربما لم تكن قد نظرت من قبل.

  1. يجب على الرجال المخاطرة بالرفض أكثر بكثير من النساء

في الواقع ، يجب على النساء التع امل مع الرفض أقل بكثير في المواعدة من الرجال. إذا كانت المرأة غير راغبة في ان تقوم بخطوة نحو رجل ، يمكنها أن تخبره بأنها تريد منه أن يقوم بذلك ، دون المخاطرة برفض حقيقي. إذا لم يفلح ذلك ، سيحاول رجل مختلف حظه. يمكن أن تلتقي وتجري الدردشة مع الكثير من الرجال ، دون التعرض لخطر الرفض المباشر. في حين أن النساء معرضات تماماً للرفض ، عندما تكون المرأة في علاقة ، يمكن أن يكون لها حياة ناجحة في المواعدة ، دون أن يتم رفضها. قد لا يكون لديها العديد من الخيارات ، لكنها ستظل تملك خيارات ، خاصة إذا كانت تعرف كيف تعطي الرجال أضواء خضراء مناسبة.

إذا لم يقم الرجل – في مرحلة ما – باتخاذ خطوة ، فإنه عادة ما يذهب إلى المنزل بمفرده. بغض النظر عن مقدار ما يعطي المرأة اتصالا بالعين ، فإنه عادة ما يكون عليه أن يتحرك.

حتى لو لم يقترب منك في حانة ، أينما يلتقي بك ، فإنه لا يزال يتحمل المخاطرة عندما يطلب منك الخروج. بالنسبة للعديد من الرجال ، لا تأتي الثقة بشكل طبيعي. لسوء الحظ ، في المواعدة ، حيث يجب على الرجال أن يخاطروا بالرفض بشكل منتظم لتحقيق النجاح ، فإن الثقة مطلوبة. هذا يمكن أن يكون عقبة كبيرة ، في بعض الأحيان لا يمكن التغلب عليها.

  1. المجتمع يضع ضغوطا هائلة على الرجال ليكونوا جيدين مع النساء

سواء أحببنا ذلك أم لا ، فإن الضغط أكثر على الرجال ليكون لديهم مهارات مع النساء أكثر من العكس. إن الشباب الذين يستطيعون المغازلة والتفاعل مع ال فتيات هم أبطال من قبل أصدقائهم ، في حين أن الفتيات اللواتي يظهرن مهارات اجتماعية غير عادية مع الرجال غالباً ما يتعرضن للأذى من قبل أقرانهن الغيورين. والرسالة الأساسية التي تُعطى للرجال هي أنهم ليسوا رجلاً حقيقياً ويجب أن يشعروا بالخجل إذا لم يتمكنوا من اجتذاب امرأة .

خذ لحظة للتفكير في خطورة الضغط الذي تضعه هذه الرسالة على الرجال.

إذا كان الرجل حول زملائه في حانة ، كيف يؤثر هذا الضغط على فرص اقترابه منك؟

من المحتمل أن يخجل ، لا يريد المخاطرة بالفشل في شيء ما “هام” أمام أصدقائه.

إذا كان رصينًا ، وترفضه بقسوة عندما يسألك عن الاحترام ، فكيف سيشعر؟

ربما ، مثل لا تقترب من امرأة أخرى مرة أخرى وأخذ مشاعر الرفض على النساء في المستقبل.

وإذا لم يكن الرجل صالحًا مع النساء ، فما الذي سيصدقه بشأن نفسه؟

أنا لست رجل كثير أنا مثير للشفقة.”

والرسالة الأساسية التي تُعطى للرجال هي أنهم ليسوا رجلاً حقيقياً ويجب أن يشعروا بالخجل إذا لم يتمكنوا من اجتذاب امرأة.

لذا ، قبل أن تقول أشياء مثل: “حسناً ، لن أتمكن من تحديد أي شخص لا يملك الثقة في الاقتراب مني” ، خذ الوقت الكافي لفهم من أين سيأتي ومقدار الضغط الذي يضعه المجتمع عليه تكون جيدة مع النساء. إذا كنت تعطي وجهًا مستريحًا للكلبة أو تدير ظهرك ، فقد يكون الشخص المثالي لك وشخصًا رائع ًا ، لكنه لن يقترب منك مطلقًا.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • اميره باخلاقي

    لا حبيتي حولي وياه تره الحياة صعبه واكلج اني مريت مثلج بس ني صارحته وحجيت وياه صحيح انجرحت بس كلام وياه غيره كتله اذا بتحبني ليش هاملني

  • الله رب الجمال 😻 || NOOR✨🧚🏻‍♂️

    اتركيه 🙂💔

  • Hela Ben rebah

    لا يتصل و دائما مشغول انا بعرف انو شغل صعب و كانو في غربة بس هل هذا عذر يخليه ينسي يتصل و يسأل يا ريت تقولولي اعمل ايه ،؟؟

    • الله رب الجمال 😻 || NOOR✨🧚🏻‍♂️

      اتركيه 🙂💔

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ