تيفاني تكشف لعملائها مصدر ألماساتها

أعلنت "تيفاني أند كو" أنها سوف تبدأ بمشاركة المصدر الأصلي (المنطقة أو البلد) لألماساتها التي يتم الحصول عليها حديثاً والمسجّلة بشكل فردي مع عملائها، وهي خطوة هامة للشفافية في عالم الألماس، وكذلك مشاركة مشوار الحرفية الفنية بحلول عام 2020 في سابقة أولى على مستوى الصناعة.
ومع مبادرتها مصدر الألماس، تتعقّب "تيفاني" منشأ ألماساتها المسجّلة فردياً (بوزن 0.18 قيراط وأكثر) بواسطة رقم تسلسلي خاص "T&Co" محفور بال ليزر ولا يمكن رؤيته بالعين المجرّدة، مع تزويد المستهلكين بمعلومات جغرافية محددة حول مصدر ألماساتهم. وإلى جانب التعهد التام بأنه يتم الحصول عليها من أماكن "خالية من النزاع"، تؤمن "تيفاني" أن معرفة المنطقة مسألة هامة لضمان أن يكون مصدر ألماساتها من بين الأكثر مصداقية على مستوى العالم.

ستتوفر معلومات المنشأ ضمن تشكيلات " الحب والخطوبة" بمتاجر "تيفاني" في جميع أنحاء العالم، إلى جانب مجموعة مختارة من الخواتم الألماسية مع عرض مصدرها الأصلي بوضوح. بال إضافة إلى ذلك، سيتم توفير معلومات عن المصادر الجغرافية لجميع الألماسات المسجلة فردياً للمستهلكين عن طريق متخصصي المبيعات لدى “تيفاني أند كو”، وخ دم ة العملاء.
تلتزم “تيفاني أند كو” بالشفافية الجغرافية بنسبة 100% لكل ألماسة يتم الحصول عليها حديثاً ومسجلة بشكل فردي، ولن تقوم من الآن فصاعداً بالحصول على أي ألماسة من مصدر غير معروف (حتى مع ضمانة مصداقية المصدر).

ستبدأ "تيفاني" بتضمين المنطقة في شهادة ألماسات "تيفاني" للألماسات المسجّلة فردياً، إلى جانب الخصائص والمواصفات الأخرى للأحجار، والمعلومات غير المتوفرة في التقارير الأخرى لمختبرات الصناعة، أو شركات المجوهرات الفاخرة العالمية الأخرى.


مشوار الحرفية الفنية
ستبدأ "تيفاني أند كو" بمشاركة مشوار الحرفية الفنية (مثل مواقع مع امل القطع والصقل)، بالإضافة إلى المنطقة.
ويقول أليساندرو بوغليولو، الرئيس التنفيذي لشركة "تيفاني أند كو": "إن الألماس الذي تشكّل قبل 3 مليارات سنة وظهر على سطح الأرض بمعجزة من الطبيعة، يعتبر رمزاً لأكثر اللحظات أهمية في حياتنا. ولا ينبغي أن يكون هناك شيء غامض حول ألماسات "تيفاني". فعملاؤنا يريدون ويستحقون معرفة من أين تأتي مجوهراتهم الألماسية القيمة والنفيسة، وكيف أصبحت على ما هي عليه".


وتقول أنيسا كامادولي كوستا، المدير الأول للاستدامة في" أند كو": "لطالما التزمت "تيفاني أند كو" بتعقّب مصدر الألماس، وتخطي معايير الصناعة لتعزيز حماية البيئة وحقوق الإنسان. وتعكس الرحلة الشفافة للحصول على الألماس بطريقة مسؤولية العديد من الفوائد الإيجابية بعيدة المنال، إلى جانب كل خطوة ضمن سلسلة التوريد".

تيفاني تكشف لعملائها مصدر ألماساتهالطالما التزمت "تيفاني أند كو" بتعقّب مصدر الألماس تيفاني تكشف لعملائها مصدر ألماساتها

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ