لإطلالة أنيقة.. الكنزات القطنية الكاجوال موضة شتاء 2019 (صور)

عادت موضة السويتر أو الكنزات القطنية الكاجوال الى ساحة الموضة بقوة بموديلات متنوعة وألوان مختلفة تناسب إطلالاتك اليوم ية الأنيقة والعصرية حيث تمنحك السويتر أسلوبا شبابيا مريحا ويمكنك تنسيقها بطرق متعددة حسب المناسبة.

لأسلوب كاجوال صباحي يمكنك اختيار سويتشيرت من "موسكينو" Moschino ب اللون الأسود مزينة ب رسومات بال لون الأحمر وتنسيقها مع جينز وحذاء أسود رياضي. كذلك من "غوتشي" Gucci بإمكانك اختيار سويتشيرت باللون ال زهري المخطط مع رسم ة القطة ال ناعم ة التي تناسب إطلالة صباحية عصرية مع تنورة قصيرة.

أما للمساء بإمكانك اختيار سويتشيرت مع الكشاكش على الأكمام من Victoria Beckham وتنسيقها مع بنطلون واسع بالخصر العالي وحذاء الكاحل الأنيق. وتليق السويتشيرت بالتنانير ال طويل ة الماكسي بالقماش المرهف والتي تمنحك أسلوبا عصريا أنيقا.

شاهدي بالصور مجموعة من السويتشرت أو الكنزات الشتوية من أحدث صيحات ال موضة التي يمكنك اختيارها لإطلالاتك المختلفة. لإطلالة أنيقة.. الكنزات القطنية الكاجوال موضة شتاء 2019 (صور)لإطلالة أنيقة.. الكنزات القطنية الكاجوال موضة شتاء 2019 (صور)لإطلالة أنيقة.. الكنزات القطنية الكاجوال موضة شتاء 2019 (صور)لإطلالة أنيقة.. الكنزات القطنية الكاجوال موضة شتاء 2019 (صور)لإطلالة أنيقة.. الكنزات القطنية الكاجوال موضة شتاء 2019 (صور)

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Hosain Alshwafi

    فستين

  • زوزاية

    جميل

  • Donia Hassan

    عيونك الحلوين

  • حبي الضايع حبيبي

    حلووو

    • Donia Hassan

      عيونك الحلوين

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ