3 أبراج هي الأتعس في الحب في 2019!

الحظ فعلاً يتدخل ب الحب ، وبما أنّ الأبراج تحدد حظوظك، فالأبراج تتدخل ب الحب ! 2019 هي سنة مهنية لمعظم الأبراج، الحب ليس سيئ، لكن الكواكب متجهة نحو العمل والمهنة!

يبقى هناك 3 أبراج ستتلقى الصفعة الأكبر من الحب هذا العام وفي التالي سنق دم ها لك! لكن ت ذكر ي، السنة 12 شهر، فمن الطبيعي أن تمر ي ب مراحل جيدة!

1- السرطان

هذا العام يكون التريز على العمل والمهنة ويأتي الحب في المرتبة الثانية، أنت طموحة وتواجهين أدق وأصعب سنة بسبب قراراتك الكثيرة! لا يوجد أي مبادرة منك ل علاقة ، أنت تستقبلين من دون أن تقومي بأي خطوة أو حتى تلميح صغير. المشكلة أنّك منصاعة ولا تأبهين بما تريدين أو برغباتك.

الفلك لن يدعمك بالحب هذا العام! ال علاقات الحالية ستكون مهتزة، ستنفجرين من غضبك ومزاجك سيكون مت قلب ! تمرين بصعوبات كثيرة من المجتمع والتقاليد بالحب وهذا بسبب وجود زحل في بيت ال علاقات ببرجك. لا تقلقي هناك فترات جيدة، سيطري على مشاعر ك وكل شيء سيكون بخير.

2- الجدي

الوضع متقلب هذه السنة، علاقاتك الحالية قد تكون سطحية وغير حقيقية ولذلك ستعيدين النظر بها وتشعرين أنّك كنت بوهم، تريدين تغيير الشريك وتريدين شخص حسب عقلك لا قلبك. في 2018، لم يكون الوضع جيد، التجارب كانت فارغة وتلقيت الكثير من الصفعات!

اعتبري أنّ 2019 هي استراحة من العلاقات الغرامية، تريدين أن تكوني مستقلة بمشاعرك وتعتزلين الحب ل فترة ، لكن احذري من أن تظلمي الأطراف التي تحبك! هذا العام فكّري بنفسك فقط، كوني مع من يهتم بك واهجري من لا يهتم، حتى لو قلبك قال لك العكس. أنت مرتبكة ولهذا، الأنانية هي الحل!

3- الحوت

إن كنت بعلاقة حالية، تشعرين انّك تحت الضغط، تريدين أن تبرهني حبك للطرف الثاني وهذا لأنّ حالتك ستكون دقيقة وصعبة. تعانين من مشكلة ثقة بالنفس، فتبحثين عن ما يؤكّد مشاعر الشريك لك!

تواجهين العديد من العلاقات العابرة التي ستزيد من توترك، لا تشعرين بالأمان أبداً، تضخمين المشاكل وتهتمين بأمور تبدو ثانوية للشريك! كل هذا بسبب قلة ثقتك هذا العام!

طبعاً هناك فترات جيدة، لكن المشكلة هي نفسية وكأنّك ترغبين التقدير هذا العام!

المصدر: ليالينا







إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • zenap

    صحيح برج الجدي اساسا ماعنده حظ بلحب

    • عارف الشرعبي

      هلا

    • كاظم صباح

      هلو برج الجدي اضقط اعصابك وتوتر في تصرفاتك فقد تخسر صحتك وتبقى وحيدا عندها لن ينفع الندم انه هم برج جدي

  • بنوته كيكه وستايلي فيكه Zcc

    اني برج الجدي

  • raja sam

    سلام عليكم اني برج القوس

  • فاقده ابوها

    اني السرطان،،،،اصلا اني دووووووم تعيسه بالحب ماعندي حظ

    • فاقده ابوها

      وضعي الصحي مو تمام ونفسيتي زفت

    • كاظم صباح

      هلو برج السرطان مهنيا حضورك الافت وشخصيتك القوي يسهمان وتعزيز موقعك بين زملاك العمل فحول إلا ستفادة من ذلك قدر المستطاع عاطفيا اعمل برأي شريك في امور كما تمنى صحيااا ضقوط العمال تتزايد بعد أن اصبحت في موقع المسوليه فكن حذراا تجاه وضعك صحي

  • سلام عليكم انا برج الثور اريد صحه والمال بلا وهل ياترة يصير عندي طفل بهاي السنه بلا زحمه

    • عارف الشرعبي

      هلا

    • كاظم صباح

      هلو بنات لديك كثير من المعجبين هذا اليوم الذالك كن مرحااا لتختار الشخص الذي يكون في حياتك برج الثور

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 159 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ