كيف تستعدي ليوم الفالنتاين لتبهري زوجك؟

كيف تستعدي ليوم الفالنتاين لتبهري زوجك؟

نهى عبد اللطيف

يعتبر عيد الحب "الفالنتاين" من المناسبات السعيدة التي ينتظرها كل حبيبين وكل زوج ين لكي يعبر كل طرف عن حبه للطرف الأخر سواء عن طريق تبادل الهدايا أو سهرة أوعشاء رومانسي علي الشموع الحمراء،وهنا تبدأ السيدات في الإستعداد لمراسم هذا اليوم   ،ولتستعدي بشكل جيد لهذا اليوم، لا بد من اتباع بعض ال نصائح ، التي تساعد على إبراز جمال ك، لتبهري زوجك ويراك أجمل من أي وقت مضى، وفيما يلي أبرز هذه النصائح، بحسب موقع لوريال باروسا الإلكتروني:

1- تأكدي من ترطيب بشرتك
الخطوة الأولى لروتين ال عناية ب جمال ك تبدأ من الترطيب، اختاري الكريم المناسب الذي يعيد لبشرتك تألقها ونضارتها قبل تطبيق مساحيق ال تجميل .

2- أحمر الشفاه الفاقع
إذا كنت لا تفضلين اللون الأحمر الفاقع على شفتيك، فهذا اليوم يجب أن يكون استثناء عن باقي الأيام، فالأحمر هو لون الحب ، واللون المميز لعيد الفالنتاين، استخ دم ي كريم مناسب لإزالة الخلايا الميتة في البداية، ثم طبق ي أحمر الشفاه الفاقع لهذه المناسبة.

3- الشعر المموج
قد تفضلين التسريحات الانسيابية في الأيام العادية، لكن في يوم الفالنتاين، يجب اختيار تسريحة رومانسية، و الشعر المموج يضفي عليك لمسة مميزة تأسر قلب زوجك.

4- تغيطة الشعر الرمادي
لن يكون من المناسب الظهور ببعض خصلات الشعر الرمادية التي توحي بتقدمك في العمر، فزوجك يريد أن يراك جملية وشابة على الدوام، لذلك احرصي على استعمال صبغة شعر مناسبة تعيد لشعرك لونه الطبيعي.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ