طلالات ساحرة لنجمات DIAFA 2019... وفنانات حضرن بلا ازواجهن

شهدت السجادة الحمراء الخاصة بمهرجان ضيافة DIAFA 2019، إطلالات مختلفة ومنوعة لل نجمات العربيات والأجنبيات، على رأسهن نيللي كريم وسيرين عبد النور ونادين نجيم وزينة يازجي وسميرة سعيد وهيفاء حسين وماهيرا خان و حياة الفهد وميس حمدان وإلتشين سانجو وآخريات.

وأطلت الفنانة المصرية نيللي كريم ب فستان طويل ب اللون الأسود بقصة الأكتاف المكشوفة، مع فتحة صدر دائرية بستايل الكورسيه وخصر ضيق ثم ينسدل ال فستان واسعا من الدانتيل.

وتألقت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور بفستان طويل وشفاف من توقيع الماركة La Bourjoisie، تميّز بتطريزه الملفت بال لون المعدني وبقصته الضيقة عند الخصر وبالفتحة عند أسفله. ونسّقت معه كلاتش باللون الذهبي، كما اختارت الفنانة البحرينية هيفاء حسين أيضاً اللون المعدني.

وكشفت حسين أن زوجه ا الفنان حبيب غلوم لم يستطع الحضور معها بسبب ارتباطات ه الفنية، الأمر الذي عانت منه أيضاً الإعلامية السورية زينة يازجي بغياب زوج ها الفنان عابد فهد، والتي أطلت باللون الأسود في فستان من توقيع المصممة السورية هويدا البريدي، بتصميم ناعم ، ومزين ب نقش ة الورود الهادئة على التنورة.

واختارت الفنانة ال مغربية سميرة سعيد فستاناً طويلاً باللون الأسود المصمم من قماش المخمل، والذي تميّز بقصة أكمامه المنسدلة من قماش الميتاليك وبتوقيع توفيق الحسن.

وتألقت الفنانة الباكستانية ماهيرا خان بفستان ملكي باللون ال أزرق بأسلوب الكاب الملفت مع الحب يبات الذهبية على الصدر.

وحملت الدورة الـ3 من المهرجان اسم "كوكب الشرق" أم كلثوم، وتم فيها تكريم أربع وعشرين من الشخصيات المؤثرة من مشاهير الفن والإعلام والاقتصاد ومواقع التواصل الإجتماعي وأصحاب الهمم، من أربع عشرة دولة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ