حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019



حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019 الحمل :
اليوم تغمرك حالة من السعادة والحيوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك لوضع خطة لنفسك، ليساعدك ذلك على توفير طاقتك للأشياء الهامة، ستستقر ال علاقة مع شريك حياتك ولن تتأثر بالعو امل الخارجية، عملك يتماشى مع توقعاتك، لكن هدفك ليس واضحاً وقد يكون هناك بعض التغيرات، سيكون هناك م كاس ب غير متوقعة لبعض الاست ثمار ات الغير مقصودة.
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019

الثور:
حظك اليوم جيد، تمر ب فترة من الأحباط وأنت على وشك الاستسلام، لذلك اعتبر هذه الأوقات اختباراً جيد لقوة إرادتك، هناك فرصة عمل جديدة قا دم ة، لحل العقبات والتخفيف من حدة الجهود التي تبذلها، فهى مسألة وقت فقط، وعلى الصعيد العاطفي سيتم حل التناقضات مع شريك ال حياة تدريجياً مع مرور الوقت، لا داعي للقلق سيمضي كل شئ بسلاسة.
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019 الجوزا:
أنت اليوم مفعم بالحيوية، حيث تعرف جيداً ما يجب عليك القيام به وما ينبغي أن تتجنبه، سيوفر ذلك قدر كبير من الوقت والجهد الذي يجعلك أكثر هدوءاً، علاقتك مع شريك حياتك مستقرة ولديك شعور بالأمان، وضعك المادي مستقر، سوف تتاح لكِ فرصة لتغير وضعك الاجتماعي ، لذلك استخدم عقلك لت حلي ل الايجابيات والسلبيات لاتخاذ القرار الصحيح.
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019 السرطان :
تشعر بالضعف اليوم وقد نفذت طاقة الصبر لديك، ترغب في أن يطرأ أي تغير على حياتك في التو واللحظة ، ستقرر التخلي عن اللحاق بشريك الحياة ومحاولات كسب رضاه، لكن هذا مجرد فخ منه لاختبا رمد ى التعلق به، الوضع المادي مستقر منذ فترة، ليس لديك أي صعوبة في حل مشاكل العمل، وإذا كنت تريد الاستسلام سيؤثر ذلك وبشكل كبير على تقدمك في المستقبل.
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019الأسد:
مزاجك اليوم جيد، على الرغم من أن البعض يخاف من المستقبل، لكنك لديك قناعة بأن هناك مخرج لكل شئ دائمًا، حياتك ال عاطفي ة مستقرة، يمكنك معرفة ما المفقود في مشاعر ك وتعويضه، لذلك علاقتك مع شريك حياتك في تقدم مستمر، العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، لذلك حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد للأوقات التي تقل بها الإيجابية.

حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019العذراء:

مزاجك ليس جيد اليوم، من الضروري التحكم في مشاعرك، لأنه من سهل جداً إثارة غضبك والتشاجر معك، علاقتك العاطفية غير مستقرة، ولا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي، فالأمور في العمل لاتمر بشكل جيد، لكن لا تجعل ذلك يخيفك أنها فقط مسألة وقت، فكن يقظ فالحياة تخبئ مفاجأت سعيدة دائمًا.
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019 الميزان:
تفتقر إلى بعض الحماس اليوم، وتوجد حالة من ال ملل تغيم على علاقتك العاطفية ، فهناك حرب باردة بينك وبين شريك حياتك، ولا ترغب في الاستسلام سريعاً، كن حازمًا وحاول استعادة حالتك الطبيعية بسرعة، فعملك الآن عرضه لبعض المشاكل، التي ستكون مطبات صغيرة على الطريق أثناء الذهاب والعودة من العمل، مما قد يؤدي إلى بطء التقدم وتحقيق الأهداف.
 
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019العقرب:

يحظى برج العقرب بحظ جيد اليوم، فقد بدأ بوضع خطة جديدة لحياته، وذلك بعد فترة من الصمت والركود، فالجانب العاطفي ف العلاقة بينك وبين شريك حياة حتى الآن مستقر، تستعد لاستثمار الكثير من الوقت والطاقة لتحقيق العديد من الأهداف، ومن المتوقع لك الوصول إلى نتائج جيدة، وستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين، مما يجلب لك دعم ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل.

حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019
القوس:
تتمتع بقدر قليل من الحظ اليوم، وهو ليس كافياً لإنهاءالعديد من الأشياء التي يجب وضعها بعين الاعتبار، قد يجعلك ذلك تسلك مسار آخر يؤدي إلى اتخاذ قرارات خاطئة على غير المعتاد، قلب ك لديه شعور قوي بالوحدة، لكن قد تقابلك فرص جديدة تمامًا في ال علاقات في حياتك الخاصة، حاول أن تشارك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك المستقبلية.

 حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019الجدي:

مزاجك جيد للغاية اليوم، جميع الأمور مستقرة، فالوقت مناسب جدًا لجميع ال علاقات الشخصية، سواء كانت جديدة أو قديمة، سوف تجد عمليات التواصل مع من حولك ملهمة وغنية لأفكارك الخاصة، فكر في هذا اليوم على أنه هدية واظهر امتنانك من خلال المعاملة اللطيفة لمن هم حولك، سيضع سلامك و استقرارك الداخليان أساساً صلباً لعملك، فكل شئ الآن من حولك يعزز تطورك.
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019


برج الدلو:
حظك ليس جيد اليوم، فأنت عرضة للنزاعات والصراعات بسبب مشاكل مالية، وعندما تواجه مشكلة ما تستخدم بعض الوسائل الغير نظامية للتعامل معها، لن يسير شئ حسب رغبتك في الوقت الحالي، لكن إذا قمت بتغيير أفكارك قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعدك آراء الآخرين لذلك احرص على الاستماع لهم، وفي النهاية فكر في أسلوب حياتك ولا تكن قاسياً على نفسك.
حظك اليوم مع الأبراج السبت 26 فبراير 2019الحوت:

 سيكون الحظ حليفك اليوم، أنت اليوم على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون لك اهتمامهم بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم، فقد حان الوقت الآن لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويل ة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد، فأنت مفعم بالتفاؤل الذي يسمح لك بمواجهة الواقع بشكل إيجابي بغض النظر عن أي ضغوط قد تمر بها.

المصدر: حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عفوك يالله

    بس ليوم الثلاثاء وليس السبت....

  • رقية العراقية Fhjbjg

    برج الحمل حلووو وكلامة كلة صح

    • امل المزروعي

      طبعن حلوو.. ☺️

  • Dr. Dhay Ali

    الميزان

    • Ahmed Hid

      آنة اسمي جوري بس آنة كاتب باسم أحمد

  • ربي معي

    بنات شنو برج ١.١ .١٩٩٢

    • Farouk Guellab

      لم افهم على ااكتابة

    • ربي معي

      حب موشهر ١١ شهر الواحد واحد واحد

    • سـؤسـؤ

      العقرب اذا كان بداية شهر 11 امااذا نهايه الشهر القوس

    • 3ter.aljana ♡

      الجدي

  • ‹ ﻋَﮧسِݪ ،| ᵃˢˡ

    السرطان🙄☻

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 141 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ