الجنس والدورة الشهرية

في المطلق تأخذنا الشهوة إلي ما نريده إذا كان في إطار ال حلا ل وهو الزواج، فالزواج حلل كل المحرمات التي بين ال رجل والمرأة خارج إطار ال علاقة الزوج ية وأصبح ال جنس حلال لهم، ولكن ماذا عن ممارسة الجنس في وقت الدورة الشهرية ؟

نعلم جميعا أن العلاقة الحميمة محرمة في ذلك الوقت لأسباب صحية كثيرة ولكن بعض الرجال يتجنبوا زوج اتهم في وقت الدورة الشهرية ولا يقتربوا منهن،منهم من يقول أن هذا حرام لأنها في وقت دورتها الشهرية ومنهم من يشعر بالتقزز لأنها فترة غريبه و تمر المرأة بها وهو لا يشعر بها أبدا.

وفي كلتا الحالتين يكون الجهل هو المسيطر علي أفكارهم وعلي ردود أفعالهم تجاه زوجاتهم في تلك الفترة .

نعلم أن الرجال تقودهم الشهوة ويمكن أن يريد هذا كل يوم وفي أسبوع الدورة قد يغضب، ولكن لماذا لا ننقل لأزواجنا صورة أخري لهذا الموضوع.

لماذا لا نشرح لهم معاناتنا في ذلك الوقت وكم الآلام التي نشعر بها وأننا نحتاج احتواء شديد منهم خلال تلك الفترة، وإذا تم تأجيل العلاقة الحميمة في ذلك الوقت لا مانع في حضن ينسينا ما نمر به؛ فالحضن احتواء في حد ذاته ...سحر قد يزيل هموم وتعب أيام كثيرة.

لذا يجب عزيزتي أن يقرأ ويتثقف فيما يخص كل شئ قد تمري به في تلك الأيام، وعليه ان يهون عليكِ لا يتجنبك أو يبتعد عنك ، ويظل بجانبك حتي تصبحي أفضل بعد انتهاء تلك الفترة.

الرجل يريد احتواء ويريدك أن تشعري به في وقت حاجته لكِ....وأظن أن ذلك الوقت تستحقين احتوائه لك وتقربه منكِ أكثر من أي وقت وعليه ان يعلم ذلك.

دم تن قويات  

بقلم/إسراء إبراهيم

المصدر حياة   

#حياة لحياة افضل

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Boshra Gwider

    مذهلة يا اسراء كم اعشق الرجل الذي يفهم ويشعر ويتفهم هذه الايام الدورية التي تمر بها الانثى انهم قلة هؤولاء الرجال قلة ومحظوظة من حظيت برجل يملك هذه الصفات فهو نبيل بالفعل

    • Good Girl

      احسنتي القول 😍قليلون حقا😇

    • مجدي عبدالله القاسم

      صحيح والله

  • ورد الياسمين

    احسنتي

    • جبريل الحريثي

      اللهم اامين

  • مستخدمة حياة

    😌☺☺💜💙💜👌👍👍👍👍

  • زوجي سر سعادتي

    الحمد لله اني زوجي يحبني وحتى بفتره الدوره يحظني ويبوسني ويواسيني لن اشعر بالالم وما يخليني اكوم كل ما يريدله شغله هوه يسويهه ما يصخرني ادعولنه بنات انو يصير عندي حمل دعوه الغريب مستجابه والله تعبت

  • om zein

    للاسف مفيش الكلام ده الراجل مبيحسش غير بنفسو وبس

    • هدوء القلب

      صح انا معاج

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 189 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ