مكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

كانت ظلال العيون الترابيه هي القاسم المشترك بين مكياج ال نجمات اليوم ، حيث اختارت كل واحدة منهن شكل الظلال الأنسب ل رسم ة عيونها بالدرجة التي تتماشى مع لون  بشرتها.

ظلال ترابي برتقالي

ظهرت الممثلة البريطانية Keira Knightley كيرا نايتلي في عرض فيلمها في نيويورك ب مكياج عيون ترابي اختارت به الدرجة البرتقالية. وزعت الظلال على ك امل جفنها ومدته حتى نهاية الحواجب. وبدلاً من استخدام الكحل الحاد، رسمت كيرا خط كحل بني على خط الرمش الأعلى والأسفل و دم جته جيداً مع ظلالها لتحصل على مكياج عيون سموكي. ولتضيف لمسة جريئة، وضعت كيرا أحمر شفاه وردي بلون Kat Von D studded kiss crème in mother mauve pink.

ظلال عيون بنية

اختارت العارضة Emily Ratajkowski إميلي راتاجكوسكي ظلال عيون بني بلون قريب  من Bobbi Brown mahogany ووضعته على جفنها بأسلوب عيون القطة. ولإعطاء بشرتها لمسة أنثوية، ركزت على البلاشر، لذا لا تترددي في استخدام Dolce & Gabbana rosa alchimista ل إضافة لمسة أنثوية ناعم ة على إطلالاتك.

ظلال عيون أوبريه

للحصول على مكياج عيون الممثلة الإسبانية Penélope Cruz بينيلوب كروز بأسلوب الأوبريه، اختاري باليت Guerlain palette 5 couleurs Bois Des Indes. ضعي الألوان الموجودة في العلبة تدريجياً على جفن العين من أوله، ابتداءً بأفتح درجة وانتهاءً ب اللون البني الداكن في آخر العين.

مكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

اختارت كيرا نايتلي ظلال ترابي برتقاليمكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليومBobbi Brown mahoganyمكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

مكياج عيون تاربي على شكل عيون القطةمكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

Dolce & Gabbana rosa alchimistaمكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

Guerlain palette 5 couleurs Bois Des Indesمكياج ترابي لفتنا في إطلالات النجمات اليوم

Kat Von D studded kiss crème in mother mauve pink

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ